أمل بوشوشة تكشف عن وجه إبنتها للمرة الأولى

من يتابع حساب الفنانة أمل بوشوشة على إنستغرام يلاحظ أنها من بين النجمات اللواتي يحافظن على خصوصية عائلتهن. ففي حديث خاص معنا، كشفت أن أكثر ما يسعدها هو أنها استطاعت التوفيق بين عائلتها وعملها.

تماماً مثل نجمات أخريات، تقضي أمل أيامها مع عائلتها وابنتها ليا التي احتفلت بيوم ميلادها الثالث. وللمرة الأولى، كشفت النجمة الجزائرية عن وجه ابنتها من خلال حسابها على إنستغرام.

ونشرت أمل صورة تجمعها بإبنتها وهما تقفان أمام قالب حلوى كبير احتفالاً بالمناسبة، وأرفقتها بكلمات معايدة مميزة "اليوم هو يوم عيد ميلادك يا عيدي...مثل هذا اليوم وقبل ثلاث سنوات أبصرت أنت النور وأبصرت أنا الحياة. ومنذ ذلك اليوم أصبح كل يوم وأنت في حياتي عيدي. كل عام وأنت روحي وعمري كل عام وأنت بخير".

في سياق منفصل، ننتظر بشوق عودة أمل إلى الشاشة خلال شهر رمضان، حيث ستطل في مسلسل "النحات" الذي يلعب فيه الممثل السوري باسل خياط دور البطولة إلى جانب عدد من الممثلين بينهم ندى أبو فرحات، فادي إبرهيم وغيرهم...

ويعتبر مسلسل "النحات" ثالث عمل يجمع بين باسل خياط وأمل بوشوشة، حيث سبق أن شاركا في مسلسل "الأخوة" و"العراب". "النحات" من تأليف الكاتبة بثينة عوض وإخراج المخرج التونسي مجدي السميري.

اقرئي أيضاً: أمل بوشوشة تكشف لنا أسرارها الجمالية

 
شارك