طرق مسلية لجأت إليها النجمات لقضاء أوقات ممتعة مع أولادهن في الحجر المنزلي

يبدو أن بقاء النجمات في المنزل سمح لهن بقضاء أوقات ممتعة مع أولادهن، وقد قررت كثيرات مشاركة الجمهور بصور وفيديوهات تظهر الطرق التي لجأن إليها لكي يقضين على الملل خلال هذه الفترة.

بداية مع ميريام فارس التي نشرت فيديو جديد عبر حسابها على "إنستغرام" مع ابنها جايدن من مطبخ منزلها وهما يحضران الحلوى. وفي الفيديو قام جايدن برشها بالطحين، ونالت هذه اللقطة أكثر من ألف مشاهدة كما شاركها الصغير أيضاً بتقطيع العجين الذي أفسده عدة مرات لأنه كان يلهو به. ونشرت ميريام فارس أكثر من مقطع فيديو في خاصية "الستوري" وأنهتها بتعليق قالت فيه "كان يوماً ممتعاً للغاية".

من جهتها، نشرت نادين نسيب نجيم قبل أيام صور من احتفال صغير جمعها مع طفليها وذلك لمناسبة يوم ميلاد ابنتها، وقامت نادين بتهنئة الطفلة متمنية لها سنة سعيدة، ومؤكدة أنها لم تتحمل عدم الاحتفال بها فكان أن قدمت لها قالب حلوى متواضع واحتفلت الأسرة من دون دعوة الكثير من الأصدقاء منعاً من الاحتكاك بسبب فيروس كورونا.

أما نانسي عجرم فظهرت في برنامج تلفزيوني وقالت إن وقت العائلة كان ولا يزال أمراً مقدساً بالنسبة لها وتابعت أنها مع أسرتها في المنزل منذ نحو أسبوعين، مضيفة " بصراحة البنات علموني أشياء كثيرة وأنا بطبيعتي أعطي وقت كبير لعائلتي. واكتشفت أن الجلوس معهم لوقت طويل ممتع ويعرفنا أكثر على بعضنا. واستطردت "أحاول أن أقسم وقت البنات بدل الفراغ فيدرسن أونلاين أو يعزفن البيانو أو يطبخن".

كما ظهرت الفنانة ديانا حداد مع ابنتها صوفي في فيديو وهما تدعيان الجميع إلى البقاء في المنزل للوقاية من فيروس كورونا.

وشاركت ديانا الفيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة الحجر المنزلي المفروضة في أغلب البلدان العربية وعلقت عليه " انا وصوفي بنقولكم خليكم بالبيت عشان انفسكم وعشان اللي بتحبوهم .. والله يحفظ الجميع".

من جهتها، أطلقت ابنة الفنانة مايا دياب "كاي" فكرة جديدة تنفذها والدتها ببرنامج Side talks with MAYA تطل به بشكل مباشر عبر تطبيق ”انستغزام“، تستضيف فيه بطريقة مباشرة أشخاصاً متخصصين بأمور مختلقة للمساعدة على تخطي هذه المرحلة الصعبة، وذلك تشجيعاً للبقاء في المنازل للحد من إنتشار فيروس كورونا. وتتحدث مايا خلال الحلقات المباشرة من هذا البرنامج "الإلكتروني" مع ضيوفها عن مواضيع عدة ومنوعة، بعضها يخص العائلة التي تقضي كل وقتها داخل المنزل. ويقدم ضيوفها من منازلهم بعض الأفكار المفيدة للمتابعين ويجيبون على أسئلة مباشرة من متابعيها.

اقرئي المزيد: هند صبري تسترجع ذكريات طفولتها مع "تحدي الملل"

 
شارك