أمل بوشوشة في عمل تلفزيوني رمضاني وآخر مسرحي استعراضي

بعد ابتعادها عن المنافسة التلفزيونية في الآونة الأخيرة، انضمت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة لمسلسل "النحات" الذي يقوم ببطولته الممثل السوري باسل خياط وعدد من الممثلين بينهم ندى أبو فرحات وليا أبو شعيا وفادي إبرهيم ويارا قاسم ودارينا الجندي وكارول عبود وإيلي متري.

ويعتبر مسلسل "النحات" ثالث عمل يجمع بين باسل خياط وأمل بوشوشة، حيث سبق أن شاركا في مسلسل "الأخوة" و"العراب"، مع العلم أنّ العمل الجديد من إنتاج شركة "أي سي ميديا" لصاحبها المخرج الأردني إياد الخزوز.

المسلسل من تأليف الكاتبة بثينة عوض، وإخراج المخرج التونسي مجدي السميري ويؤدي فيه خياط ثلاث شخصيات مختلفة وسيعرض في رمضان المقبل.

من جهة ثانية، تشارك أمل في عمل مسرحي استعراضي من توقيع مسرح كركلا يحمل اسم "جميل بثينة"، حيث ستجسّد شخصية "بثينة"، إلى جانب النجم السوري سامر إسماعيل.

وأعلنت أمل الخبر عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بقولها: "يشرّفني أن أنتمي الى مسرح كركلا العريق وأن أّجسّد شخصية بثينة في مسرحية "جميل بثينة" مع زميلي النجم سامر إسماعيل".

وكانت النجمة الجزائرية كشفت قبل فترة قصيرة في لقاء غلاف مجلة "هيا" أنها تحضّر لمفاجأة كبيرة ستكون بمثابة العلامة الفارقة في مسيرتها الفنية، ما يؤكد أنها كانت تقصد المسرحية.
وتستمر الاستعدادات من قبل فريق مسرح كركلا لعرض هذه المسرحية الاستعراضيّة الراقصة، التي تجمع بين الروعة والسحر الذي عوّدنا عليه هذا المسرح العريق، وذلك في 13 و14 و15 فبراير المقبل في مدينة العلا في السعودية ضمن مهرجانات "شتاء طنطورة"، بقيادة المايسترو عبد الحليم كركلا وإخراج نجله إيفان كركلا وتصميم الرقص لإبنته إليسار كركلا.
يشارك في المسرحية إلى جانب بطلي العمل الفنانة هدى حداد والفنان جوزيف عازار وغيرهم من الفنانين.

اقرئي المزيد: صورة جديدة لبلقيس تثير الجدل والسبب خطأ غير مقصود

 
شارك