Benefit Cosmetics تجد لك الحلّ الأمثل لإطلالة حاجبيك الطبيعية

كثيرة هي مستحضرات الحواجب المتوفّرة حالياً في السوق، غير أنّها لا تفي جميعها بالغرض أي بالحصول على حاجبين كثيفين وممتلئين وطبيعيين في آن. وحين نفكّر في إطلالة الحواجب بشكل عام، نفكّر مباشرةً بـBenefit Cosmetics التي تقدّم لنا باستمرار حلولاً فعّالة لأبرز مشاكلنا الجمالية. ولهذا تحديداً، ابتكرت العلامة التجارية قلم الحواجب الجديد Brow Microfilling الذي يحلّ لك مشكلة مقدّمة الحاجب.

ولأنّ الحصول على إطلالة كثيفة وطبيعية لحاجبيك يتطلّب الالتزام ببعض القواعد البسيطة كملء الحواجب برسم خطوط رفيعة تشبه الشعيرات الطبيعية وترك فراغ بين التمريرة والأخرى، سهّلت Benefit Cosmetics الأمر عليك وقدّمت منتجها الجديد. فمع قلم Brow Microfilling، لن تقعي في الخطأ بعد اليوم!

فمن جهة أولى، يأتي طرف القلم الجديد مقسّماً إلى 3 شقوق ليضمن تجانساً تاماً مع الشعيرات الطبيعية. والشقوق هذه رفيعة جميعها، إنّما بأطوال مختلفة. وقد صُنع طرف هذا القلم من النايلون المتين، حتّى أنّ شقوقه صُمّمت خصيصًا بطريقة لتطبيق الكمية الكافية واللازمة للحصول على نتيجة طبيعية.

أمّا بالنسبة إلى التركيبة من جهة ثانية، فهي أشبه بالحبر وتندمج مباشرةً مع البشرة وشعيرات الحواجب لتمنح تأثيراً مماثلاً لتأثير تقنية الـMicroblading. ولا بدّ من القول أيضاً إنّها خفيفة وقابلة للتكثيف كما ومقاومة للماء والتلطّخ أي تدوم حتّى 24 ساعة. وفي ما يتعلّق بالألوان، يتوفّر قلم Brow Microfilling بـ4 تدرّجات فاتحة ومتوسّطة وداكنة.

ولاستعمال هذا القلم، ننصحك أولاً بتطبيقه على حاجبين نظيفين وجافين تماماً كما وبرسم الخطوط وفق اتّجاه نمو الشعيرات الطبيعية.

وللحصول على قلم الحواجب الجديد، زوري موقع سيفورا الإلكتروني فوراً أو انتظري الأوّل من أكتوبر ليتوفّر في متاجرها.

اقرئي أيضاً: جرّبت علبة الحواجب الجديدة من Benefit Cosmetics والنتيجة رائعة!