جرّبت علبة الحواجب الجديدة من Benefit Cosmetics والنتيجة رائعة!

إنّني لمتأكّدة من أنّك لم تتحدّثي يوماً عن الحواجب من دون أن تبادري إلى ذكر Benefit Cosmetics أو حتّى إلى التفكير بها. فهي العلامة التجارية التي قدّمت كل ما يمكن للمرأة التفكير فيه من مستحضرات حواجب بدءاً من تركيبات البودرة والجل والأقلام وصولاً إلى مستحضرات التجهيز والتثبيت أيضاً. 

وترتكز فلسفة Benefit Cosmetics، سواء مع منتجات الحواجب أو منتجات المكياج الأخرى، إلى مساعدة المرأة في تلبية احتياجاتها الجمالية لتكون مرتاحة دائماً حيال مظهرها وواثقة من نفسها بين الآخرين. 

وبعد النجاح الهائل الذي حقّقته العلامة في بداية موسم الخريف والشتاء مع إطلاق الكونسيلر الثوريBoi-ing Cakeless Concealer، ها هي تكشف اليوم عن باليت الحواجب الجديدة Brow Zings PRO Palette. وعلى الرغم من أنّها تنطلق في الأسواق في الأوّل من شباط 2020، حظيت بفرصة تجربتها قبل الجميع ولم يسعني الانتظار لأخبرك عنها وعن إعجابي بها.

الباليت أولاً هي عبارة عن علبة فضيّة جميلة يمكنك اصطحابها معك أينما ذهبت، إذ تتيح لك القيام بتغييرات جذرية في حاجبيك. فهي تضمّ 4 تدرّجات من البودرة تتيح لك ملء الفراغات مع ثبات يدوم طويلاً ومادتين شمعيتين تتركّز فيهما الأصباغ لتثبيت اللون وتعزيزه بشكل طبيعي، بالإضافة إلى مادة شمعية شفافة لرسم الحواجب وتحديدها. 

وككلّ مرة، تفكّر Benefit Cosmetics في كيفية تطبيق مستحضراتها. لذلك، أرفقت الباليت الجديدة بفرشاتين: الأولى مزدوجة الأطراف بزاوية حادة لتطبيق المواد الشمعية بدقّة ورأس مسطّح متدرّج لتطبيق البودرة والثانية أسطوانية لتوزيع المواد بسهولة فائقة. 

ويمكن القول إنّ هذه الباليت مناسبة لجميع إطلالاتك، بخاصة أنّ المكياج الطبيعي للحواجب هو الأنسب في الحالات كلّها. ويمكنك طبعاً إيجاد التدرجات التي تناسب لون بشرتك ولون شعرك، لأنّ باليت Brow Zings PRO Paltte تتوفر بمجموعتين من الألوان: الألوان الفاتحة إلى المتوسّطة والألوان المتوسّطة إلى الداكنة. 

اقرئي أيضاً: BENEFIT COSMETICS علامة أعطت الحواجب حقّها