5 مستحضرات تخوّلك الحصول على لوك نادين نجيم

نتابع جميعنا مسلسل 2020 وننتظر كل مساء بحماسة كبيرة حلقاته لنتابع المستجدّات بين شخصية "حياة" وشخصية "صافي" وحتّى الأبطال الآخرين.

ولأنّ الممثّلة اللبنانية نادين نجيم كانت نجمة من نجمات المسلسلات الرمضانية 2021، نحتفل معها بعيد الفطر هذا العام إذ تطلّ على غلاف "هيا" في العدد المخصّص لهذه المناسبة. ولندخل معها الأجواء احتفالية تماماً، نتعرّف معاً على تفاصيل أبرز لوكات الشعر والمكياج في جلسة التصوير وقد اخترنا لك مجموعة مستحضرات تخوّلك الحصول على لوكها الملفت والمناسب تماماً للاحتفال بعيد الفطر أو حتّى بالمناسبات الاحقة هذا الصيف.

المكياج مع Alberto

إنّ أوّل ما يلفت أنظارنا في مكياج نادين، لمسات البرونزر والهايلايتر البارزة على الوجنتين وقد منحتها إطلالة ذهبية مشرقة رائعة! أمّا بالنسبة إلى تفاصيل اللوك الأخرى، فتماشت تماماً مع هذه اللمسات وقد رأينا الظلال الترابية على العينين مع الآيلاينر الناعم والماسكارا المكثّفة. أمّا الشفتين، فاختار خبير الماكياج لهما اللون البني النيود للتنسيق مع الظلال.

الشعر مع Steve Wassim

في ما يتعلّق لإطلالة الشعر، سادت العفوية عليها وهذا تماماً ما نحتاج إليه في أشهر الصيف الحالية. فقد انسدل شعر نادين المتموّج على كتفيها وتمّ اعتماد الفرق الجانبي مع تعزيز حجم الغرّة بعض الشيء للفت الأنظار أكثر إلى اللوك.

مستحضرات المكياج التي تلزمك

أحمر الشفاه Lip Liquid Velvet 541 Primitive Rose من Carolina Herrera Beauty

علبة ظلال العيون Les 4 Ombres 226 Tissé Rivoli من Chanel

الماسكارا Caution Extreme Lash Mascara من Hourglass

كريم الأساس Dior Forever Natural Nude

الهايلايتر Iced Out Highlighter من Anastasia Beverly Hills لدى Sephora

اقرئي أيضاً: مسلسلات نادين نجيم الرمضانية ولوكاتها المختلفة على مرّ السنوات