مسلسلات نادين نجيم الرمضانية ولوكاتها المختلفة على مرّ السنوات

من أكثر الأمور التي تميّز الشهر الفضيل كل عام، اللقاءات التي تجمع العائلة والأصدقاء لمشاهدة البرامج والمسلسلات الرمضانية التي تعرضها مختلف القنوات التلفزيونية. فالمسلسلات العربية، سواء كان خليجية أو مصرية أو لبنانية أو غيرها، تحصد كلّ سنة نسباً عالية من المشاهدة لأنّها تجمع عدداً كبيراً من النجوم الذين نحبّ ونتابع باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن النجمات اللواتي ارتبط اسمهنّ بالسباق الرمضاني طوال السنوات المالية، الممثّلة اللبنانية نادين نجيم. ولأنّنا نتابع نجيم في رمضان 2024 في مسلسل "2024" وتأسرنا بدور حياة الذي تؤدّيه، قرّرنا أن نعود معك إلى المسلسلات الرمضانية التي سبق وظهرت بها في الماضي لنتحدّث أكثر عن لوكاتها الجمالية وعن الأساليب التي ميّزتها سواء في الشعر أو المكياج.

لو (العام 2014)

جمع هذا العمل الرمضاني في العام 2014 بين النجمين عابد فهد ويوسف الخال من جهة ونادين نجيم من جهة ثانية. وفي مختلف الحلقات، تميّزت نجيم بتسريحة الشعر المنسدل على كتفيها. أمّا بالنسبة إلى المكياج، فجاء ناعماً تماماً مع الاكتفاء بتوحيد لون السحنة وإخفاء الشوائب واعتماد أحمر الشفاه النيود والمات. إنّما لاحظنا أيضاً استعمال قلم الكحل الأسود والماسكارا في كافة إطلالات البطلة.

تشيللو (العام 2015)

في مسلسل تشيللو أيضاً، كانت نادين تطلّ طوال الوقت بالشعر المنسدل على كتفيها إنّما هذه المرّة مع تموّجات عريضة. وبالنسبة إلى المكياج، لاحظنا لمسات واضحة من البلاش والبرونزر على الوجنيتن، وقد تماشى ذلك تماماً مع اللمسات المحايدة على مناطق الوجه الأخرى سواء العينين أو الشفتين مع أحمر الشفاه النيود المائل إلى الزهري.

نص يوم (العام 2016)

في مسلسل نص يوم وتماشياً مع شخصيتها، تحلّى مكياج نادين نجيم بالجرأة نوعاً ما تماماً كما تسريحة شعرها. وقد رأيناها بالشعر المجعّد مثلاً كما وباللوكات السموكي.

الهيبة (العام 2017)

كانت نجيم بطلة الجزء الأوّل من مسلسل الهيبة إلى جانب النجم السوري تيم حسن. وبالنسبة إلى إطلالتها في الحلقات الثلاثين، فظهرت بالشعر الأسود الداكن والمالس. وفي مكياجها، لاحظنا تركيزاً على الهايلايتر مع الشيء مع اعتماد صيحة المكياج الناعم أو الـNo-Makeup Makeup من خلال السحنة النضرة والقليل من الماسكارا.

طريق (العام 2018)

في مسلسل طريق، لفتت نادين الجمهور بلوكين مختلفين تماماً خدما دور المحامية أميرة. رأيناها أوّلاً بالشعر الأسود الطويل مع غرّة تغطّي جبينها، ثمّ بقصّة الكاريه التي لاقت بها تماماً. أمّا بالنسبة إلى المكياج، فتمحور حول لمسات الزهري الأنثوي سواء مع ظلال العيون شبه الظاهرة أو البلاش أو حتّى أحمر الشفاه المائل إلى النيود.

خمسة ونص (العام 2019)

كانت نادين حديث الناس طوال عرض مسلسل خمسة ونصّ، نظراً للدور الذي أدّته والذي ذكّرت به بحادثة الأميرة ديانا. وبالنسبة إلى إطلالتها الجمالية، رأيناها بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرّة المنسدلة على وجهها بخصلات متفاوتة الطول. أمّا بالنسبة إلى المكياج، فلاحظنا استعمال الألوان الترابية مع الذهبي اللامع الخفيف والماسكارا على العيون كما وإطلالة الحاجبين المحدّدين. ومن جهته، جاء أحمر الشفاه نيود ومات أيضاً.

2020 (العام 2021)

تؤدّي نجيم في أحدث مسلسلاتها الرمضانية دورين. وحين لا نراها امرأة محجّبة، تظهر بالشعر الأسود متوسّط الطول مع الغرّة الستارة التي نراها رائجة في الآونة الأخيرة. أمّا المكياج، فلمساته خفيفة تماماً.

2024 (العام 2024)

تعود إلينا نادين هذا العام بدور النقيب سما مع ابنتها ميرا، وتأسرنا بالفعل في دورها كأم وشرطية وامرأة قوية تحاول بمجهود كبير حماية حياة عائلتها. وفي تكملة لمسلسل 2020 الذي تابعناه منذ 3 سنوات تقريباً، تظهر نادين من جديد بلوك الغرّة وقد رأيناها حتّى الآن في غالبية المشاهد تعتمد هذه الغرة مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة. ويخدم هذا اللوك دور الأكشن الذي تؤديه، وذلك طبعاً مع إطلالة المكياج الخفي أو حتّى بدون أي مكياج.

اقرئي أيضاً: نادين نجيم وM.A.C تكشفان عن مجموعة مكياج Black Cherry المثالية لصيف 2021

 
شارك