هل جرّبت ماسكارا Huda Beauty؟ لن تتخلّي عنها بعد اليوم

حتّى ولو قضينا معظم أوقاتنا في المنزل ولم نخرج منه سوى للضرورة، لا زلنا نركّز على مظهرنا الخارجي. فنحن في النهاية نساء ونحبّ الحفاظ على تألّقنا في أي ظرف كان.

فقد بات لحياتنا بالفعل طعم آخر وتغيّرت فيها أمور كثيرة لم تكن بالحسبان. فمن قال مثلاً إنّ لقاءاتنا مع الأهل والأصدقاء ستتمّ من خلال مكالمات فيديو؟! ومن اعتقد إنّ العالم الافتراضي سيغزو حياتنا تماماً من النواحي جميعها؟!

ولأنّ اللقاءات تتمّ ولأنّنا نستمرّ في تبادل الصور أو حتّى تنزليها على مواقع التواصل الاجتماعي أينما كنا كفي حدائق منازلنا على سبيل المثال، نعرّفك اليوم على واحدة من أحدث مستحضرات الماسكارا التي طُرحت في الأسواق الجمالية.

إنّها ماسكارا Legit Lashes من Huda Beauty.

وما تقوله هدى قطّان عنها: "غالباً ما أفضّل الرموش الكبيرة عندما أبحث عن إطلالة جذابة، ولكن عندما لا يتسنّى لي الوقت الكافي لوضع الرموش الاصطناعية، لا بدّ من الاستعانة بماسكارا Legit Lashes، حيث تكفي لمسة واحدة من هذا المستحضر المزدوج للتألّق بإطلالة ساحرة خلال وقت قياسي".

نعم، صحيح! وهذا اعتراف كثيرات ممن جرّبنه. فالماسكارا تضمن لك إطلالة رموش طبيعية جذّابة من دون الاستعانة بالرموش الاصطناعية. والنتيجة الفريدة من نوعها تعود أولاً إلى التركيبة الثورية التي تضمن الكثافة والطول والانحناء وثانياً إلى تصميم العبوة. فهي تأتي برأسين متقابلين، الأول ذو فرشاة منحنية وشعيرات متشابكة توزّع اللون بالتساوي فتتشكّل طبقات كثيفة لا تؤثّر على مرونة الرموش ولا على شكلها، مع الإشارة إلى أنّ التركيبة والألياف تعزّز كثافة خفيفة الوزن فلا تثقل الرموش. أمّا الرأس الثاني، فمزوّد بتركيبة فريدة أيضاً تتماسك بثبات فوق الرموش لمزيد من الطول والانحناء.

فلم لا تجرّبين هذه الماسكارا المزدوجة لإطلالاتك المقبلة هذا الموسم، سواء كانت افتراضية على الإنترنت أو فعلية بين أفراد أسرتك. فلا تسمحي لأي ظرف بإيقاف سعادتك، بخاصّة سعادتك بجمالك وتألّقك.

اقرئي أيضاً: تستطيعين الآن تجربة مستحضرات المكياج افتراضياً وأنت في المنزل