تستطيعين الآن تجربة مستحضرات المكياج افتراضياً وأنت في المنزل

كثيرة هي التداعيات التي رافقت فيروس كورونا، بخاصّة أنّ الوباء العالمي فرض علينا جميعنا الحجر المنزلي والانعزال الاجتماعي، فبتنا نقضي معظم أوقاتنا في المنزل حيث ننجز مختلف المهام والمسؤوليات.

ومن التغيّرات التي لحظناها في البلدان التي طالها الوباء، ومنها الإمارات العربية المتّحدة، التركيز أكثر على التسوّق الإلكتروني والاعتماد الكبير على الإنترنت للحصول على مختلف الحاجيات سواء مكوّنات الطعام أو مستلزمات البيت أو حتّى قطع الديكور والملابس ومستحضرات العناية بالجمال.

ولكن، في بعض الأحيان، وتماماً مثلي، تحتاجين إلى تجربة ما تبتاعينه فعلاً. وفي ظل الظروف الاستثنائية هذه، الأمر مستحيل! وانطلاقاً من هذا، اختارت العلامة الشهيرة M.A.C أن تجعل التسوّق الإلكتروني تجربة أسهل، وذلك من خلال أداة التجريب الافتراضي Virtual Try-On.

وتتيح هذه الميزة تجريب المنتجات على صور أو مقاطع فيديو خاصّة بالزبونة مباشرةً قبل شرائها. وتستخدم هذه الميزة تقنية الواقع المعزّز لبرنامج YouCam لمحاكاة واقعية الصور التي يمكن اختبارها على أي بشرة وتكييفها مع تركيبات مختلفة ولمسات نهائية متعدّدة سواء اللمسة المات أو اللمسة اللامعة أو المشرقة. ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى توفّر أكثر من 200 تدرّج ولون من ألوان مستحضرات الشفاه والعيون.

ولو رغبت في عيش هذه التجربة الافتراضية وأنت في منزلك، زوري الصفحة الخاصة بميزة التجريب الافتراضي Virtual Try On page على موقع M.A.C واختاري أي منتج ترغبين في تجربته. بعد ذلك، يُطلب منك تشغيل الكاميرا المباشرة أو تحميل صورة لك أو لأي امرأة ترغبين في تجربة المنتجات عليها. وهكذا، تستطيعين اختبار عينات ودرجات مختلفة قبل اختيار الأنسب لك. أمّا إن احتجت إلى مزيد من المساعدة، فيمكنك التحدث مباشرةً مع خبيرات M.A.C.

اقرئي أيضاً: Le Lion De Chanel: عطرك المفضّل للاحتفال بالعيد هذا العام

 
شارك