هل تنتظرين موسم الاحتفالات؟ جهّزي حاجبيك لإطلالة لامعة مع Benefit Cosmetics

من أبرز الصيحات في موسم خريف وشتاء 2019 - 2020 المكياج اللامع. فقد رأيناه على الجفون والخدود والشفاه، لا سيّما أنّ دوراً كثيرة اعتمدته على عارضاتها ونذكر منها Valentino وDries Van Noten وGaultier....

ومع انتشار هذه الصيحة، ألم تفكّري يوماً في الحواجب اللامعة؟ لنتخيّل معاً... أناقة ولمعان وإطلالة متوهّجة تحمّسنا إلى موسم الاحتفالات!

وأي علامة أفضل من بنفت كوزميتكس Benefit Cosmetics لنحقّق هذه الإطلالة؟ لذلك، أعدّت يارا أيّوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى العلامة الشهيرة، سلسلة من الخطوات السهلة واللازمة لتتّبعيها وتحصلي على حاجبين لامعين هذا الخريف.

ولكن، قبل الشروع في تطبيق هذه الخطوات، احرصي على التخلّص من الشعيرات الزائدة للحصول على حاجبين محدّدين تماماً. ولذلك، يمكنك زيارة صالون براو بار الذي يقدّم أفضل خدمات العناية بالحواجب من التحديد إلى الصبغ إلى إزالة الشعيرات بالشمع... وبعد هذا الدلال الذي تستحقّينه طبعاً على يد الخبيرات الماهرات، حان الوقت لنطلعك على الخطوات، وهي ثلاث فقط:

  1. استعيني بمستحضر Brow Styler. باستخدام الطرف الشمعي، حدّدي كل حاجب بدقّة فائقة وابدئي من أوّله حتّى القوس ثمّ من القوس وصولاً إلى طرفه. بعد ذلك، انتقلي إلى الجانب المسطّح من المستحضر واملئي بشكل خفيف الفراغات.

  1. استعملي جل الحواجب 24-Hour Brow Setter لتثبيت اللمعان والبريق في الحاجبين. فهذا الجل الشفاف يتيح انعكاس الضوء على هذه المنطقة من الوجه. لذلك، مشّطي حاجبيك به وفق الاتّجاه الطبيعي لنموّ الشعر، ثمّ استعملي شعيرات الفرشاة الطويلة للتمشيط من القاعدة حتّى الأطراف وتغليف كل شعرة على حدة. وبالشعيرات القصيرة، رتّبي الحاجب العلوي لتحافظي على شكله. 

  1. مع هايلايتر الحواجب High Brow Glow، تكتمل الإطلالة فطبّقيه تحت كل حاجب من أوّله حتّى طرفه. وبواسطة أصابعك، وزّعي التركيبة بسهولة وحدّدي حاجبيك أكثر لتعزّزي إشراقتهما وتوسّعي عينيك. واعلمي أنّ هذا المستحضر يتقدّم بلون بيج مائل إلى الوردي، ما يعني أنّك تستطيعين وضعه فوق طرف الحاجب مباشرةً للمسة ساتينية.

اقرئي أيضًا: ضمّي إلى حقيبة مكياجك مستحضراً واحداً للخدود والشفاه من Benefit Cosmetics