مكياج الترتر على العيون موضة أطلقتها علامة Valentino

مضت ساعات قليلة على انتهاء أسبوع الهوت كوتور في باريس. ولا تزال عروض الدور العالمية حتّى الآن حديث الساعة، لا سيّما أنّ الابتكارات تنوّعت وقدّمت أساليب جديدة حتّى أنّها ركّزت على فلسفات ورؤى لم نعتدها سابقاً. 

ففيما استوحت Chanel ديكورها من شقّة غابرييل شانيل في شارع كامبون كما ومن مكتبة غالينياني الأحبّ إلى قلب لاغرفيلد، ركّز المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب على الثقافة الصينية. وبالنسبة إلى الدار العالمية ديور Dior، قدّمت لنا جرعة من الجرأة في اليوم الثاني من هذا الأسبوع الباريسي المميّز سواء من خلال الديكور الغامض أو من خلال تصاميم المديرة الإبداعية ماريا غرازيا كيوري التي تحاكي المرأة العصرية.

أمّا مع فالنتينو Valentino، فاستند المدير الإبداعي الحالي Pierpaolo Piccioli إلى قيمة "التفرد الشخصي" التي يؤمن بها معتبراً أيضاً أننا كأشخاص مختلفون ولكننا في الوقت نفسه متشابهون. وبرز ذلك من خلال تصاميمه كما ومن خلال المكياج الذي أطلّت به العارضات.

فلو نظرت إلى صور العارضات على المنصّة، للاحظت أنّهن أطلّين بالترتر على الجفنين مع خطّ آيلاينر، ما منح اللوك نوعاً من التفرّد والتجدّد. لذلك، اخترنا لك هذا اللوك وجمعنا لك المستحضرات التي تساعدك على تحقيقه هذا الصيف لا سيّما إن كنت من محبّات الجرأة الجمالية.

ظلال العيون Dazzleshadow بتدرّج Can’t Stop, Don’t Stop من M.A.C

الآيلاينر Magic Marc’er Precision Pen Waterproof Liquid Eyeliner بتدرّج Blacquer من Marc Jacobs

خافي العيوب Teint Couture Everwear Concealer من Givenchy

الماسكارا Monsieur Big Mascara من Lancôme

ملمّع الشفاه Tarteist Remix Lip Gloss من Tarte لدى Sephora

وبالنسبة إليّ، سأستوحي من دون شكّ من هذا اللوك الفريد. وقد أضفي عليه حتّى بعض لمساتي الشخصية الخاصّة كإضافة بعض مستحضرات السحنة كأحمر الخدود مثلاً ومعزّز الإشراق. ولمكياج أساس سحنتي، قد أكتفي بمرطّب ملوّن أو حتّى بكريم أساس خفيف التغطية وسلس ليناسب الطقس الحار في الصيف.

اقرئي المزيد: إبداع جديد لـ Valentino والدليل مجموعة شتاء 2020

 
شارك