مجموعة كريمات أساس تناسب البشرة المتقدّمة في السنّ

لا شكّ في أنّ المرأة تبحث باستمرار عن بشرة شابة تخلو قدر الإمكان من علامات التقدّم في السنّ كالخطوط الرفيعة والتجاعيد والبقع الداكنة. ولذلك، تحرص على العناية ببشرتها وعلى اعتماد روتين يناسب احتياجاتها وسنّها فتختار المنتجات التي تراها مناسبة للترطيب والحماية من الشمس وملء الخطوط وتمليس التجاعيد...

ولكن، ما لا تعلمه كثيرات هو إمكانية الحفاظ على شباب البشرة من خلال المكياج أيضاً أي عند اختيار مستحضرات تجميل تكون تركيباتها معزّزة بمكوّنات تعتني بالبشرة وبصحّتها.

انطلاقاً من هذا، اخترنا لك اليوم مجموعة كريمات أساس تناسب البشرة المتقدّمة في السنّ، إذ تضمن من جهة أولى تغطية مثالية وتساعد من جهة ثانية في علاج نتائج التقدّم في السنّ التي لا مهرب منها.

Illusion Hyaluronic Skin Tint من Hourglass

كريم أساس تعمل تركيبته على منح البشرة إشراقة طبيعية فيما يساعد حمض الهيالورونيك فيها على التمليس والترطيب.

Luminous Silk Foundation من Giorgio Armani

تركيبة خفيفة على البشرة تسمح بوضع طبقات متعدّدة منها وفقاً للتغطية التي تبحثين عنها، وهي تساعد في إخفاء البقع الناتجة عن التقدّم في السنّ مع تعزيز ترطيب البشرة أيضاً.

Natural Radiant Longwear Foundation من Nars

تركيبة رائعة تصمن تغطية متوسّطة لسحنتك التي ستحبّها طبعاً لأنّها لا تتشقّق قطّ بل تدوم على بشرتك كما هي طوال ساعات طويلة.

True Match Super-Blendable Makeup من L’Oréal Paris

كريم أساس يتوفّر بـ45 تدرّجاً ليتناسب مع مختلف ألوان البشرة، ويغتني بالفيتامين E والفيتامين C لترطيب البشرة وتغطيتها بعمق.

Skin Feels Good من Lancôme

تركيبة خالية من الزيوت تغتني بحمض الهيالورونيك وبذور المورينغا لملء البشرة وترطيبها.

Magic Foundation من Charlotte Tilbury

كريم أساس سحري يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يساعد في منح البشرة إطلالة أجمل وأكثر شباباً.

The Soft Fluid من La Mer

يُعدّ كريم الأساس هذا أشبه بكريمات العناية بالبشرة لأنّ تركيبته تعد بتعزيز صحّة البشرة ومنحها الإطلالة المشرقة المثالية.

اقرئي أيضاً: نصائح مفيدة لتختاري كريم الأساس المناسب لك