كايلي جينر بمكياج من وحي شخصية باتمان

في كثير من الأحيان، نعتقد أنّ الابتكار في عالم الجمال بلغ حدوده. ففي كل مرّة نقع على مكياج لم نكن يوماً نتوقّعه أو نكتشف بالفعل إطلالة إبداعية مبالغ فيها، نتفاجأ ونقول "هذا أبعد ما يمكن الوصول إليه!".

ولكن، في المقابل، مع كل شهر يمضي، تُتاح لنا فرصة الاطّلاع على لوكات مكياج نارية سواء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام وتيك توك أو على منصات العروض في أسابيع الموضة العالمية أو حتّى عبر إطلالات النجمات العربيات والعالميات على حد سواء.

وشخصياً، أرى أنّنا أصبحنا نعيش في عالم لم تعد نساء كثيرات فيه يخشين الجرأة في المكياج، أي أنّهنّ لم يعدن يتردّدن في اعتماد الألوان الزاهية على العيون والشفاء أو تغيير الشعر إلى ألوان فاقعة أو تجربة صيحات جريئة للغاية!

وخلال الساعات الأخيرة، على حسابها الخاص على إنستغرام، أعلنت النجمة العالمية كايلي جينر أنّها ستطلق في 19 أكتوبر الجاري مجموعة مكياج مستوحاة من شخصية باتمان، أحد الأبطال المفضّلين لدى الأطفال. ولكنّ الإعلان أتى بطريقة مميّزة بالفعل، وذلك بعد أن نشرت كايلي صورة لها بمكياج أكثر من ملفت.

ويسلّط هذا اللوك الضوء بشكل خاص على العيون، وقد جمع مجموعة من الصيحات في آن. رأينا أولاً الآيلاينر العريض المجنّح باللون الأسود الداكن وصيحة ظلال العيون الفارغة وصيحة ألوان الآيشادو الزاهية مع التدرّج الأصفر. وقد أحببنا بالفعل كيف تداخلت هذه الصيحات مع بعضها وأتت بنتيجة رائعة ولامعة.

وبالنسبة إلى الحواجب، رأينا كم تم تحديدها وتكثيفها بشكل واضح إنّما طبيعي أيضاً.

وعلى الشفاه، اعتمدت كايلي اللون البني اللامع مع خط الكونتور البني الواضح أيضاً.

وفي سلسلة الصور التي نشرتها النجمة العالمية في هذا الإطار، ظهرت بملابس باتمان وذلك وسط ديكور مستوحى من البطل ومن الحلقات التي يتابعها أطفالنا لمشاهدته.

فما هي المستحضرات التي استوحتها كايلي من باتمان وستكشفها لنا في وقت قريب؟ وهل أنت من النساء الجريئات اللواتي لن يتردّدن في التألّق بلوك مماثل لما رأيناه في صورها؟!

اقرئي أيضاً: كايلي جينر تحوّل ماركتها إلى عالم الجمال النظيف والنباتي

 
شارك