كايلي جينر تحوّل ماركتها إلى عالم الجمال النظيف والنباتي

لا شكّ في أنّك مثلي تماماً! امرأة عصرية تهتمّ فعلاً بالاطّلاع على كلّ جديد وعلى مختلف المعلومات التي تساعدها أكثر على فهم المنتجات والمستحضرات التي تستعملها للعناية بجمالها.

فلو كنّا في السابق نكتفي بشراء أي منتج تنصحها به البائعة في المتجر أو أي مستحضر جذبتنا حملته الإعلانية، لم يكن الأمر كذلك في أيّامنا هذه إذ تحتلّ الثقافة الجمالية جزءاً أساسياً من حياتنا.

وفي أيّامنا هذه، تتّبع العلامات التجارية بشكل عام نهجًا مغايراً عن ذلك الذي كانت تتّبعه سابقاً، وذلك لمواكبة اهتمامات المستهلكات التي تتعدّى التركيبات والمنتجات. ففي الواقع، تهتمّ العميلة حالياً بمسائل الحفاظ على البيئة وعدم استخدام الوحشية على الحيوانات في التجارب والاستدامة واستخراج الموارد بوعي والجمال النظيف...

الجمال النظيف!

عبارة تتردّد على مسامعنا كثيراً في الآونة الأخيرة!

في الواقع، لطالما كان مفهوم الجمال النظيف قائماً منذ سنوات عدّة غير أنّ الضوء تسلّط عليه تماماً في العام 2020 وهو لا يزال يكتسب شهرة واسعة منذ الأشهر الأخيرة وحتّى اليوم. ويعني الجمال النظيف اللجوء إلى مكوّنات غير سامّة في التركيبات بل على عناصر آمنة تماماً. فعلى سبيل المثال، يتمّ الابتعاد عن المواد الكيميائية كالبرابين والسيليكون والتركيز أكثر على المكوّنات الطبيعية والعضوية التي يُستعبد أن تسبّب حساسية على البشرة.

وكثيرة هي العلامات التجارية التي تعتمد في عملها على مفهوم الجمال النظيف، ومنها Milk Makeup وCodex وRahua وThe Organic Pharmacy وغيرها...

ومن العلامات التي انضمّت مؤخراً إلى هذه القائمة، علامة Kylie Cosmetics! فقد أعلنت صاحبتها النجمة العالمية كايلي جينر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إطلاق مجموعتها الجديدة من مستحضرات أحمر الشفاه المكوّنة من تركيبات نظيفة ونباتية تماماً.

وقد لاقت هذه الخطوة تعليقات إيجابية كثيرة من متابعي ومتابعات جينر، وقد علّقت شقيقتها كورنتي كارداشيان على ذلك بالقول: "نظيفة ونباتية، ها قد بدأت تتحدّثين لغتي".

ولا بدّ من القول إنّ المجموعة النباتية والنظيفة التي تقدّمها Kylie Cosmetics تضمّ إلى جانب مستحضرات أحمر الشفاه ملمّعات شفاه وآيلاينر وأقلام شفاه وبلاش وغيرها...

اقرئي أيضاً: هل حان الوقت في العام 2021 للتحوّل إلى الجمال النظيف؟

 
شارك