جولة على أجمل إطلالات النجمات العربيات والعالميات بمكياج العيون الملوّن

في كل موسم جمالي، تطلق العلامات التجارية والدور العالمية بشكل عام مجموعة من الصيحات التي يُفترض أن تكون رائجة في الأشهر المقبلة. ولكن، يمكن في الواقع تصنيف هذه الصيحات أو الأساليب التي نراها على منصات العروض إلى فئات مختلفة.

الفئة الأولى هي الصيحات الكلاسيكية التي نكون معتادات عليها، أي التي لا تغيب عن أي موسم مثل أحمر الشفاه الأحمر ومكياج العيون السموكي وغيرهما. والفئة الثانية هي الصيحات المبالغ فيها، أي التي نشعر أنّها تليق فقط بجلسات التصوير وأنّنا لن ندرجها بالفعل ضمن إطلالاتنا مثل الرموش كبيرة الحجم تماماً أو الإكثار من البلاش بشكل ظاهر. أمّا الفئة الثالثة، فهي الصيحات التي تُعتبر متجدّدة والتي نراها سائدة بالفعل في كل مكان وأينما تواجدنا، بخاصّة بين أوساط النجمات.

ونذكر من صيحات الفئة الثالثة على سبيل المثال مكياج العيون الملوّن، سواء من خلال ظلال العيون أو الآيلاينر. في الواقع، لم نكن بمعظمنا جريئات بما يكفي لاعتماد هذه الصيحة، ولكن رؤية النجمات والشهيرات يعتمدنها يشجّعنا أكثر وأكثر على التألّق بها. ولذلك، بعيداً عن اللوكات التقليدية، نأخذك في جولة على أجمل إطلالات النجمات العربيات والعالميات بمكياج العيون الملوّن.

اقرئي أيضاً: أجمل موديلات مناكير فرنش ملون لتتألّقي بأحدث صيحات الجمال

 
شارك