قرارات جمالية ستلتزم بها محرّرات "هيا" في العام 2021

انقضى موسم الاحتفالات ومعه العام الماضي، فانطلقنا في عام جديد ونحن نحمل معنا الكثير من الحيوية والطاقة لنخطّط لأمور كثيرة ولنركّز على إدخال بعض التغييرات المفيدة على نمط حياتنا. ولأنّ روتين الجمال يبقى من أولويات كل امرأة منّا، إليك أبرز القرارات الجمالية التي ستلتزم بها محرّرات "هيا" من اليوم وصاعداً، لعلّك تستوحين منها بخاصّة أنّنا نكشف لك عن بعض الخيارات التي تستطيعين ضمّها إلى درج مستحضراتك.

التمسّك بالبرايمر

لن نتخلّى هذا العام عن البرايمر وسنعمد على تطبيقه لتجهيز أي إطلالة قبل وضع مستحضرات الماكياج الأخرى. فمن خلاله، نضمن أولاً حماية البشرة بشكل كامل ثمّ ثانياً ثبات الماكياج لفترة أطول. والبرايمر الذي اخترناه هذه المرّة هو Luminous Silk Hydrating Primer من Giorgio Armani.

الوقاية من الشمس

سواء خرجنا في المنزل أم لازمناه، سنلتزم هذا العام بتطبيق الكريم الواقي من الشمس لحماية البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية وبالتالي من الشيخوخة المبكرة ومن مختلف الآثار المضرّة الأخرى كالتصبّغات والبقع الداكنة وحتّى الجفاف المفرط. والواقي الذي اخترناه لك يأتي في تركيبة مرطّب وهو Hydra Vizor من Fenty Skin المتوفّر حصرياً لدى متاجر Sephora.

الاستفادة من التكنولوجيا

هذا العام، سنستفيد قدر الإمكان من الأجهزة التكنولوجية التي ترتقي بروتين العناية بالبشرة الذي نتّبعه يومياً. ونتحدّث في هذا الإطار مثلاً عن الأجهزة السيليكونية المخصّصة للتنظيف العميق والتخلّص من الشوائب كما وعن الأجهزة الأخرى التي تساعد في إنجاز مختلف الأغراض الجمالية كجهاز UFO 2 من Foreo الذي يضمن الاستفادة من ماسكات الوجه في وقت قصير للغاية.

اختيار التركيبات الخفيفة

يبدو كأنّنا لن نتخلّى عن الكمّامة لعام إضافي، ويعني هذا أنّها سترافقنا طوال الأشهر المقبلة. ولذلك، قرّرنا أنّ تكون تركيبات مستحضرات السحنة خفيفة وغير ثقيلة على البشرة مع التوجّه قدر الإمكان نحو تلك الغنية بمكوّنات مغذّية تعزّز صحّة البشرة وتساعد على توحيد لونها وإخفاء عيوبها في آن. ويمكن مثلاً اختيار Teint Couture City Balm من Givenchy.

الجرأة في ماكياج العيون

لن نخشى بعد اليوم الابتعاد قليلاً عن الإطلالات واللوكات الروتينية أو العادية، لا بل سنتجرئ على اعتماد الألوان الزاهية في ماكياج العيون متّبعات الصيحات وأحدث الاتّجاهات، إنّما بما يتناسب طبعاً مع خروجاتنا وأسلوب حياتنا. ولذلك، سنستمتع طبعاً بتجربة Couture Palette No.2 Marrakech من YSL Beauty.

استعمال التونر

تهمل كثيرات استعمال التونر في روتين العناية بالبشرة، باعتباره مستحضراً غير أساسي كسواه. ولكن، من جهتنا، تعرّفنا على مختلف فوائد هذا المنتج كتعزيز التوازن الطبيعي للبشرة والمساعدة في مشكلة المسام والتنظيف بشكل أفضل وما إلى ذلك. لذلك، نلتزم طبعاً في ضمّه إلى روتين العناية الصباحي والمسائي، وقد وقع اختيارنا تحديداً على Very Rose Refreshing Toning Mist من Nuxe.

اقرئي أيضاً: خبراء يكشفون عن أحدث صيحات العطور في العام 2021