خبراء يكشفون عن أحدث صيحات العطور في العام 2021

ينتهي الشهر الأوّل من العام الجديد بعد يومين، ولا زلنا حتّى الآنّ نطّلع على أحدث الصيحات التي ستكون رائجة أكثر من سواها في الأشهر المقبلة.

فتماماً كما بحثت بين المثالات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عن اتّجاهات الديكور والتصميم الداخلي وتماماً كما تجولين باستمرار مختلف الصور والإطلالات لتكتشفي صيحات المكياج والشعر السائدة، لا بدّ أن تعلمي أنّه حتّى في عالم العطور، ثمّة صيحات ستبرز وتلفت الأنظار أكثر من غيرها في العام 2021.

ولذلك، يكشف لنا خبراء دار رصاصي عن أبرز هذه الاتّجاهات العطرية.

  1. النفحات الترابية

دائماً ما كانت النفحات الترابية محطّ اهتمام الرجال والنساء على حدّ سواء، غير أنّنا لاحظنا مؤخراً أنّها انضمّت إلى النفحات المفضّلة. فهي تضفي إحساساً بالانتعاش والنضارة كما وتبرز حب الطبيعة. ومن المكوّنات الترابية، نذكر العنبر والمسك والبتشولي وخشب العود وخشب الصندل وما إلى ذلك...

  1. العطور بخلاصة الجلد

تتميّز هذه العطور بطابع فريد يجمع الجرأة والقوة والفخامة في آن. وعلى الرغم من أنّ الطلب على العطور القوية تراجع في السنوات الأخيرة فيما ازداد التوجّه نحو العطور الخفيفة المنعشة، لا بدّ من القول إنّ نفحات الجلد عادت وبرزت مجدداً.

  1. نفحات الفواكه المنعشة

في العام 2021، ستحافظ نفحات الفواكه المنعشة على شعبيتها وذلك لأنّها في كثير في الحالات تحرّك مشاعر وذكريات من الماضي. وتصبح هذه العطور ساحرة أكثر حين تجتمع مع الفواكه نفحات الأزهار. ومن أكثر نفحات الفواكه السائدة، نذكر الكشمش الأسود والخوخ والمانجو وجوز الهند...

  1. العطور بخلاصة التبغ

انضمّ التبغ إلى المكوّنات الرائحة في عالم العطور وقد اكتسبت شعبيتها بفضل طبعها الحلو والحسّي والدخاني والغامض. ولا بدّ من القول إنّ روائح التبغ تنسجم بشكل كبير مع روائح الأزهار الغنية ونفحات التوابل الشرقية.

  1. العطور المناسبة للجنسين

تركّز العلامات التجارية في الفترة الأخيرة على تقديم عطور تناسب الجنسين، فيتاح للمرأة والرجل التألّق بالعطر ذاته. ويعني هذا أنّ ماركات العطور تركّز غلى تلبية الأذواق الفردية بدلاً من التركيز على تخصيص التركيبة سواء للرجل أو للمرأة.

اقرئي أيضاً: في عالم PARFUMS DE MARLY المؤسّس يكشف عن تفاصيل للمرّة الأولى