تعرّفي على أحدث صيحة شعر لموسم الاحتفالات

يعتبر موسم الاحتفالات فترة مميّزة ننتظر حلولها كل عام. فهي فرصة لمزيد من اللقاءات بين أفراد الأسرة الكبيرة ولتبادل أطيب التمنيات بين الأصدقاء. 

أمّا فترة التحضيرات التي تسبق هذا الموسم، فتمتلئ بالحماسة والترقّب لأنّنا نجهّز أنفسنا من نواحٍ مختلفة لا بل من النواحي جميعها. 

وحتّى ولو لم نبدأ فعلاً التسوّق للهدايا ولتصاميم إطلالاتنا ومستحضرات مكياجنا، لا نكتفي بالاحتفاظ بصور اللوكات التي نحبّها على مواقع التواصل الاجتماعي بل نستوحي منها أفكاراً ونطلّ بأساليب فريدة تميّزنا عن سوانا. 

وفي هذا الإطار، لا يسعنا سوى التحدّث عن إحدى صيحات الشعر الرائجة مؤخّراً، إذ تناسب تماماً موسم الاحتفالات المنتظر. 

إنّها صيحة أشرطة الشعر البرّاقة!

تذكّري معي حين كنّا صغيرات وكنّا نضيف إلى شعرنا تلك الخصل الملوّنة لا سيّما باللون الزهري. أتذكرين؟ كنت تشعرين بالبهجة وأنت تقفين إلى المرآة وتتخيّلين أنّك نسخة عن دمية الباربي. 

واليوم، ستضيفين هذه الخصل إنّما مع لمسات برّاقة لأنّها صيحة ترينها في كل مكان من حولك. الخصلات هذه هي عبارة عن أشرطة لمّاعة توصل بالشعر في أجزاء مختلفة قريباً من فروة الرأس. وعادةً ما تتيح بقاءها لمدّة تصل إلى أسبوعين، وذلك إن أحسنت العناية بها أي إن انتبهت جيّداً عليها عند غسل الشعر وتمشيطه. 

ولو تساءلت عن إمكانية استعمال أدوات التصفيف الحرارية عند التألّق بها، فاعلمي أنّ الأمر ممكن. فالخصلات هذه مصنوعة من البوليستر الذي يحتمل درجة معيّنة من الحرارة. ويعني ذلك أنّك تستطيعين الظهور بها في إطلالة شعرك الملساء أو المموّجة على حدّ سواء. 

ولن ننسى طبعاً إخبارك أنّ النجمة الشهيرة بيونسيه اعتمدت بنفسها هذه الصيحة. فهل من سبب يمنعك من تجربتها أنت أيضاً هذا العام؟

اقرئي أيضاً: علبة ظلال العيون التي لن يكتمل موسم الاحتفالات من دونها

 
شارك