Dior تطلق على إنستغرام فلتراً جديداً جرّبيه مباشرةً

لم يعد استعمالنا لمواقع التواصل الاجتماعي أو حتّى تصفّحنا للصفحات الإلكترونية على الإنترنت يقتصر، كما في السابق، على مواكبة كل الأخبار الجديدة ومتابعة حسابات النجوم والمشاهير ونشر صور وفيديوهات عن حياتنا لنعزّز التواصل مع الآخرين.

فقبل نشر أي صورة على إنستغرام مثلاً، نسارع إلى البحث عن الفلتر المناسب، هذا إن لم نستعمل تطبيقاً يحسّن بعض الجوانب التي نفضّل عدم إظهارها في الصور. حتّى حين نرغب في نشر ستوري لا تبقى متاحة سوى لـ24 ساعة، نحرص على اختيار فلتر يعكس مزاجنا.

وبالحديث عن الفلترات، لا بدّ لك أن تجرّبي فلتر جديد تطلقه Dior على إنستغرام لتدخل إلى حياتك نوعاً من البهجة والمتعة. فبعد التعاون مع Inès Alpha، خبيرة المكياج المعروفة بابتكار محتوى رقمي ثلاثي الأبعاد، لمجموعة الاحتفالات في العام 2019، تكشف Dior مع Peter Philips فلتر Dior Lipsss.

ويقول Philps، مدير الإبداع والصورة لدى Dior Makeup: "يتيح هذا الفلتر فرصة مشاركة الكثير من الأمنيات الإيجابية مع الأحبّاء وإمطار القبل عليهم، قبل Rouge Dior طبعاً".

نعم، فالفلتر هذا يملأ شاشتك بالقبل من خلال شفاه حيوية تظهر عليها، مع إمكانية تغيير لون علامة Dior بمجرّد النقر على الشاشة. للحصول على هذا الفلتر، زوري حساب DIORMAKEUP على إنستغرام، فقد توفّر عليه منذ 4 سبتمبر الحالي.

اقرئي أيضاً: هل اللايكات على مواقع التواصل الاجتماعي مهمّة؟