برايمر BENEFIT COSMETICS الجديد كلّ ما تحتاجين إليه هذا الموسم

تُعتبر بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics من أكثر العلامات التجارية التي تفهم تماماً احتياجات النساء، فتحاول بالتالي حلّ المشكلات الجمالية التي تواجهها من خلال منتجات مرحة وسهلة الاستعمال تضمن نتائج طبيعية رائعة!

ولا تبرع Benefit في مستحضرات الحواجب وحسب، بل في منتجات الماكياج الأخرى أيضاً وأبرزها البرايمر. وهذه المرة، كشفت عن البرايمر الأيقوني THE POREFESSIONAL بنسخة جديدة هي THE POREFESSIONAL: LITE!

واليوم، لن نخبرك عنه وعن خصائصه بموضوعية، لأنّنا جرّبناه بأنفسنا وأحببنا بالفعل النتيجة!

لاحظنا في الواقع أنّ البرايمر هذا مثالي لمختلف أنواع البشرة، بخاصّة البشرة الدهنية، لأنّ تركيبته خفيفة للغاية وتكادين لا تشعرين بها عند تطبيقها، حتّى أنّ الجلد يمتصّها بسرعة، ما يعني أنّك لا تحتاجين إلى وقت طويل لانتظارها لتجفّ ولتبدئي وضع المستحضرات الأخرى.

وهي لا تسبّب انسداد المسام وبالتالي ظهور البثور وحب الشباب! في المقابل، وبعد وضع كريم الأساس، ستعلمين كم ساهم هذا البرايمر في تخفيف مظهر المسام وفي إخفائها، لتبدو السحنة سلسة ومتجانسة أكثر من أي وقت مضى!

ومن الأمور التي تختبرينها أيضاً مع برايمر THE POREFESSIONAL: LITE، الانتعاش الكامل وحتّى النعومة الفائقة، من دون أن ننسى أنّه يضمن ثبات الماكياج لساعات طويلة.

وفي ما يأتي، نقدّم لك مجموعة نصائح لكيفية تطبيقه:

  1. طبّقي برايمرTHE POREFESSIONAL: LITE على منطقة الوجه التي تريدين إضفاء قوام خفيف عليها، كالتي-زون مثلًا أي منطقة الأنف والذقن والجبين، ثم انتقلي إلى البرايمر المرطّب THE POREFESSIONAL: HYDRATE في المناطق الأخرى التي تحتاج أكثر إلى ترطيب.
  2. وزّعي البرايمر على مختلف ملامح وجهك بأطراف أصابعك.
  3. استخدميه لوحده أو قبل تطبيق المكياج يومياً.
  4. لو رغبت في تعزيز الماكياج، ربّتيه بنعومة ووزّعيه فوق المستحضرات الأخرى.

اقرئي أيضاً: اتّبعي صيحة الحواجب الكثيفة هذا الشتاء مع Benefit Cosmetics

 
شارك