مستحضر Playtint من Benefit Cosmetics للمسة وردية طيلة النهار

نتّفق جميعنا على أنّ Benefit Cosmetics علامة تجاريّة تعرف تماماً كيف تسعد قلوبنا نحن النساء. وذلك بفضل مستحضراتها التي تتألّق أوّلاً بشكل جميل وألوان مرحة والتي تتميّز ثانياً بتركيبات فريدة تعد بنتائج أكثر من رائعة! وعلى الرغم من أنّنا نفكّر بالحواجب مباشرةً حين نتحدّث عن العلامة التجاريّة، لا يُخفى على أحد منّا أنّ Benefit Cosmetics قدّمت أيضاً عدداً من المستحضرات الأيقونيّة الأخرى مثل Benetint المخصّص للاستعمال على الخدود والشفاه.

وفي شهر نوفمبر 2021، تكشف العلامة الشهيرة عن نسخة جديدة من ملوّنات الشفاه والخدود وهي مستحضر Playtint الجديد باللون الورديّ الفاتح. فبعد أن جرّبتِ وأحببتِ Benetint وChachatint وGogotint وLovetint، حان الوقت لتقعي في حبّ Playtint!

فمن التطبيق الأوّل، ستعرفين أنّك لن تستطيعي الاستغناء عنه بعد اليوم بخاصّة لإطلالاتك اليوميّة البسيطة وغير المتكلّفة. فهو يأتي بتركيبة gel سائلة لا تجفّ على البشرة، بل تمتزج عليها بسهولة ومن دون تلطّخ.

استعمليه كالمحترفات!

لأنّ لون Playtint مثاليّ لإطلالات المكياج الخفيف كما للإطلالات الزاهية والملفتة عند وضعه بطبقات متعدّدة، إليك بعض النصائح لاستعماله:

• للحصول على تأثير أومبريه، ربّتي المستحضر على منتصف شفتَيك وادمجيه نحو الخارج بواسطة طرف إصبعك.

• لإطلالة أجمل بملمّع الشفاه، ضعي بضع النقاط من Playtint تحت الملمّع لتضمني ثبات اللون مدّة أطول.

لا تنسي الحواجب!

ما من إطلالة تكتمل من دون التألّق بحاجبَين مثاليَّين. ولذلك، احصلي على مظهر مثاليّ لهما بفضل قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil لرسم شعيرات رفيعة وملء الفراغات، كما جل الحواجب الشفّاف 24-Hour Brow Setter لتثبيت اللون والشكل.

اقرئي أيضاً: جديد Benefit Cosmetics: مرهم الحواجب الملوّن POWmade

 
شارك