تعرّفي على أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية

نعرف جميعنا أنّ نوع البشرة يختلف من امرأة إلى أخرى، وبشكل عام، نصنّفها بين البشرة العادية والبشرة المختلطة والبشرة الدهنية والبشرة الجافة. وقد تكون البشرة الدهنية أكثر شيوعاً، وهي تلك التي تكفر فيها إفرازات الزيوت ما يتسبّب بانغلاق المسام وظهور البثور وحب الشباب.

والمشاكل التي تعاني منها هذه البشرة مزعجة من دون شكّ وتؤثّر في كثير من الأحيان على المرأة التي ترغب دائماً في تحقيق المثالية في إطلالاتها.

ولو كنت من صاحبات البشرة الدهنية، لا بدّ لك أن تعلمي أنّك لا تحتاجين فقط إلى اختيار منتجات مناسبة للعناية بهذه البشرة، بل إلى التركيز أيضاً على مستحضرات المكياج التي تستخدمينها عليها. ولأنّ كريم الأساس أو الفاونديشن هو من أهمّ مستحضرات المكياج التي نستعملها نحن النساء، اخترنا لك مجموعة من أفضل ما يمكن استعماله للبشرة الدهنية.

كريم الأساس Re(marc)able Full Cover Foundation من Marc Jacobs

لو كنت من صاحبات البشرة الدهنية، أبعدي عند لمعان السحنة واختاري المنتج هذا إذ يضمن تغطية مات كاملة من دون الحاجة إلى تطبيق كمية كبيرة منه.

كريم الأساس Amazonian Clay Full Coverage Foundation من Tarte

يُعتبر هذا المنتج مثالياً لأنّه يحتوي في تركيبته على الفحم الذي يمتصّ الزيوت عن البشرة ويضمن حصولها على لمسات مات.

كريم الأساس Immaculate Liquid Powder Foundation من Hourglass

يأتي هذا المنتج بتركيبة سائلة إلى بودرة، وهو قادر على امتصاص الزيوت وتعزيز توازن السحنة. حتّى أنّه لا تحتاجين إلى تثبيته بواسطة البودرة، فهو يمنحك إطلالة طبيعية ويدوم فترة طويلة.

كريم الأساس Ultra HD Foundation من Make Up For Ever

يضمن هذا المنتج الحفاظ على سحنة مات وغير دهنية في الظروف جميعها، وهذا تماماً ما تحتاجين إليه إلى جانب التغطية الكاملة التي يوفّرها لك.

كريم الأساس Soft Matte Complete Foundation من Nars

يأتي كريم الأساس هذا بتركيبة خالية من الزيوت ويدوم ما يصل إلى 16 ساعة، وهو يضمن أيضاً عدم التشقّق عبر أرفع خطوط الوجه.

اقرئي أيضاً: أفضل فاونديشن للبشرة الجافة في رمضان