سيفورا تستوحي مجموعتها الجديدة من شخصية Barbie‎

من منّا لم تعشق دمية Barbie في طفولتها؟ هذه الدمية التي تتميّز بجمالها الأخاذ، فشعرها الأشقر الطويل وملامح وجهها جعلت الفتيات يرغبن في الحصول على إطلالتها. اعلمي إذاً أن هذا الأمر لم يعد مستحيلاً مع سيفورا Sephora!

إلى كلّ عاشقات مستحضرات التجميل من Sephora، تقدم لكن هذه العلامة بالتعاون مع Barbie مجموعة Barbie x Sephora Collection الجديدة والمناسبة لكل الأعمار.

ومن المؤكد أنك ستعشقين مجموعة Barbie الجديدة التي تقدّم لك خيارات واسعة من مستحضرات العناية بالبشرة إذ تضم قناعاً لترطيب اليدين والقدمين وقناعاً مغذياً بماء جوز الهند للشعر، من دون أن ننسى طبعاً قناع الوجه لإشراقة لا مثيل لها. 

هذا واحصلي على إطلالة هذه الدمية مع باليتات ظلال العيون بستّة ألوان بدءاً من اللون الأبيض المتقزّح واللون البني الفاتح، وصولاً إلى الزهري البرّاق، كلها ألوان تمنحك مكياجاً مثالياً يشبه إلى حد بعيد مكياج Barbie.

ولأن مكياجك لا يكتمل من دون أحمر شفاه، إليك أحمر الشفاه #LIPSTORIES بألوانه الثمانية ليرضي مختلف الأذواق. ويأتي كل لون بقلم مزدان بتصميم خارجي حصري لرسم دمية BARBIE GIRL POWER.

كوني إذاً أوّل من يحصل على مجموعة Barbie x Sephora Collection التي أطلقت حصرياً في متجر سيفورا الإلكتروني في السعودية والإمارات وعلى موقعي Sephora.ae وSephora.sa.

اقرئي أيضاً: عزّزي جمالك مع Sephora