النجمات يخترن أحمر الشفاه بألوان غريبة هذا الصيف... هل تتجرئين على اعتمادها؟

ممّا لا شكّ فيه أنّ أحمر الشفاه يعزّز ثقة المرأة بنفسها ويزيد من جاذبيّتها ويلفت الأنظار إليها، فكيف بالأحرى إذا اختارت لوناً جريئاً قلّما نراه إن في يوميّاتنا أو مناسباتنا الهامّة؟


صيحة جديدة دخلت عالم الجمال منذ فترة وهي صيحة أحمر الشفاه الجريء إن بلونه أو بتركيبته. فعلى منصّة عرض Jeremy Scott لموسم صيف 2019 مثلاً لفتنا أحمر الشفاه الغليتر أو البرّاق.


ميريام فارس 
وفي هذا السياق، جذبتنا صورة نشرتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس على حسابها الرسمي على إنستغرام وتألّقت فيها بهذا النوع من أحمر الشفاه. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا المستحضر يناسب مختلف أنواع البشرة أكانت سمراء أم بيضاء.


سارة أبي كنعان 
كذلك، لفت أنظارنا أحمر الشفاه الذهبي الذي تألّقت به الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان في أحدث صورة لها على حسابها على إنستغرام، مع العلم أنّه أضفى حيويّة على إطلالتها العفويّة التي ناسبت فصل الصيف. 


سينتيا خليفة 
من جهة أخرى، أطلّت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة في إحدى الصور وقد طبّقت على شفتيها أحمر شفاه أخضر نسّقته مع حزام باللون نفسه. 


باميلا الكيك
بدورها، كانت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك قد نشرت منذ فترة صورة لها على إنستغرام اعتمدت فيها أحمر الشفاه الأزرق وهي صيحة جريئة وعصرية سبق أن اعتمدتها نجمات عالميات مثل ريهانا وكايلي جينر ونجمات عربيات مثل أحلام التي أطلّت بشفاه زرقاء في إحدى حلقات "أراب آيدول".


مكياج متوازن بعيد عن المبالغة
في حال اخترت تطبيق أحمر شفاه بلون جريء، ننصحك بتجنّب مكياج العيون القوي والاستعاضة عنه بآخر خفيف إذ ستكون الشفتان محور الاهتمام. 


 باختصار، إذا مللت من ألوان أحمر الشفاه العاديّة والشائعة مثل الأحمر والزهري والبني، لم لا تتألّقين بتدرّجات جريئة وتبرزين شخصيّتك القويّة وتسيرين على خطى نجماتك المفضّلات؟

اقرئي أيضاً: تخطّي القواعد واعتمدي أحمر الشفاه الأحمر مع مكياج السموكي

 
شارك