اكتشفنا سرّ آشلي غراهام للحصول على شفاه ممتلئة

لا شكّ في أنّنا نهتمّ جميعنا بإطلالات النجمات ونحاول باستمرار فهم بعض الأسرار وراء التفاصيل الجمالية التي ترافق لوكاتهنّ. فتماماً مثلنا، تتّبع كل نجمة من هؤلاء روتيناً معيناً للعناية ببشرتها كما وتلجأ إلى بعض الحيل في المكياج وقد سمعت عنها على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتّى توارثتها من جدتها ووالدتها.

لنأخذ آشلي غراهام على سبيل المثال، عارضة الأزياء الأميركية التي دائماً ما تلفت الانتباه إليها وتحديداً إلى إطلالة شفتيها.

تُعرف غراهام بأنوثتها ونعومتها، هي التي تحاول دائماً اعتماد مكياج يعزّز جمال ملامحها الطبيعية. وكنجمات كثيرات خلال الحجر المنزلي أي حين اضطررن إلى ملازمة المنزل بسبب ضرورة التباعد الاجتماعي للحدّ من انتشار فيروس كورونا، اختارت غراهام أن تكشف الحيلة التي تعتمدها للحصول على شفاه ممتلئة بالمكياج أي من دون حقن بوتوكس أو فيلر.

ففي فيديو نشرته على حسابها الخاص على إنستغرام، وبعد أن وزّعت مستحضرات السحنة بواسطة أصابعها وأنجزت خطوات المكياج الأخرى، لفتتنا حين وصلت إلى الشفاه. فبدلاً من استعمال محدّد الشفاه كالعادة، لجأت إلى قيم الحواجب ورسمت به محيط شفتيها وقالت "لذلك يعتقد الجميع أنّك تلجئين إلى الحقن في شفتيك، غير أنّك تستطيعين بسهولة الحصول على شفاه ممتلئة بحيلة مكياج واحدة".

فهل ستجرّبين هذه الحيلة بخاصّة مع اقتراب موسم الاحتفالات؟

اقرئي أيضاً: Hailey Bieber تكشف حيلة سهلة حسّنت صحة بشرتها خلال الحجر المنزلي

 
شارك