خبراء دار رصاصي يقدّمون نصائحهم لاختيار هدية عطرية مثالية في موسم الاحتفالات

بدأ العدّ العكسي لموسم الاحتفالات! نعم، فأيام معدودة تفصلنا عن اللقاءات العائلية وتبادل الهدايا واستقبال عام جديد نتأمّل أن يكون أجمل من الذي سبقه. ففي الأشهر الأخيرة، أدركنا جميعنا قيمة الحياة وقيمة الأشخاص المقرّبين إلينا بعد أن اضطررنا إلى العيش في تباعد لفترة محدّدة.

ولذلك، ننتظر موسم الاحتفالات هذه المرة بفارغ الصبر لعلّنا نعبّر بجميع الطرق المتاحة لنا عن المشاعر والأحاسيس في داخلنا تجاه من نحبّ.

ومن أجمل هذه الطرق، تبادل الهدايا. ولا أعلم إن كنت مثلي، ولكنّني أستمتع بتقديم الهدايا تماماً كما أستمتع بتلقّيها. ولذلك، أحرص دائماً على بذل جهد كبير في اختيار ما سأقدّمه لأفراد أسرتي أو لصديقاتي.

ولأنّ العطور تُعتبر من الهدايا الشائعة في هذا الموسم، قد تتسائلين عن كيفية اختيارها بالطريقة الأمثل لتشكّل هدية رائعة. ولذلك، يقدّم لك الخبراء من علامة رصاصي مجموعة نصائح مفيدة في هذا الإطار:

  1. التفكير في طابع الشخص الذي نقدّم لك الهدية: لتقديم العطر المناسب، لا بدّ دائماً من الأخذ في الاعتبار شخصية وسمات من نقدّم لك الهدية. فلو كان مثلاً من محبّي السفر والترحال، سيفضّل طبعاً لفت الانتباه. ولكن، في المقابل، لو امتاز بالهدوء والخجل، سيحبّ من دون شك الروائح الخفيفة والرقيقة.
  2. معرفة الأريج الذي يفضّله صاحب الهدية: من الضروري جداً الاستفسار عن التفضيلات العطرية لمن نقدّم له الهدية، فيمكن مثلاً معرفة العطر الذي يستعمله عادةً أو النفحات التي يروق له تنشّقها وذلك لابتياع عطر من العائلة ذاتها أي عطراً خشبياً مثلاً أو زهرياً أو منعشاً أو شرقياً وما إلى ذلك...
  3. الاختيار بين العطر الليلي والعطر النهاري: فكّري في أسلوب حياة الشخص الذي تقدّمين له الهدية، هل يفضّل الخروجات النهارية أو المسائية؟ هل يمضي معظم وقته في العمل أو في المشاريع مع الأصدقاء؟ فهذا يساعدك على تحديد النفحات الليليلة أو النهارية التي ستناسب نمط حياته بشكل أفضل.
  4. الوقوع على الخيارات الآمنة: في حال لم تستطيعي برأيك إيجاد العطر المثالي، يمكنك البقاء على الخيارات الآمنة واستشارة متجر العطور بشأن المنتجات الأكثر مبيعاً ورواجاً. ويمكنك حتّى اختيار علب الهدايا التي تضمّ أكثر من عطر واحد في نسخ صغيرة، فيتاح لصاحب الهدية الاستمتاع بأكثر من خيار.

اقرئي أيضاً: بالفيديو من وراء الكواليس: Dior تقدّم مجموعة مكياج الاحتفالات 2020