أشهر صيحات مكياج حواجب بحسب موقع Pinterest

في كل موسم جديد، نتحمّس للاطّلاع على الصيحات التي ستكون سائدة خلال الأشهر المقبلة سواء في عالم الموضة أو في عالم الجمال. والصيحات هذه لا نرصدها من على منصات العروض العالمية، بل أيضاً من مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حين نتصفّح مختلف الحسابات والصفحات.

ويُعتبر موقع بنترست Pinterest من أكثر المواقع التي تلهم النساء والفتيات لاتّباع أساليب جمالية منها الجريء والمغاير والعصري. وقد يكون الموقع أيضاً مصدراً يمكن الاعتماد عليه لتحديد أو للتعرّف على الصيحات الأكثر رواجاً.

ولأنّ الحواجب هي من أهم الملامح في الوجه، نطلعك مع خبراء HD Brows على أشهر صيحات مكياج حواجب بحسب موقع بنترست Pinterest.

  1. الحواجب المبيّضة

الحواجب المبيّضة أو Bleached Brows هي الصيحة التي ازداد البحث عنها بنسبة 105% منذ أن أطلّت كيندال جينر بحواجب شقراء بلاتينية في حفل المdت غالا 2022. ويُعتبر هذا الأسلوب الجمالي طريقة تلجأ إليها كثيرات لتغيير لون الحواجب ومطابقته قدر الإمكان مع لون الشعر.

  1. حواجب التسعينات الرفيعة  

نذكر جميعنا أنّ الحواجب الرفيعة كانت سائدة في التسعينات. وحين ننظر إلى أنفسنا اليوم وتحديداً إلى حواجبنا ونتذكّر من بعدها كيف كان مظهرها في السابق، لا نصدّق هذا التغيير الكبير! ولكن، هل تعلمين أنّ القلق من نتف الحواجب لم يعد ضرورياً؟! فالحواجب الرفيعة عادت بقوة إلى الساحة الجمالية في العام 2022 وقد وصلت نسبة البحث عنها إلى 94% منذ بداية العام وحتّى اليوم. ومن النجمات اللواتي أطلّين بهذه الصيحة، نذكر على سبيل المثال أليكسا ديمي وبيلا حديد وليلي جايمس.

  1. حواجب التاتو

لا تتمتّع جميع النساء من بيننا بحواجب مثالية الشكل مثل كارا ديليفين على سبيل المثال! فالبعض منّا تحتاج إلى أساليب جمالية لتجميل شكل الحواجب، ومن هذه الأساليب الرائجة حالياً المايكروبلايندغ Microblading. ويساهم هذا الأخير في تقليص الوقت اللازم للاهتمام بإطلالة الحواجب، وقد وصل البحث عن صيحة حواجب التاتو إلى نسبة 87% منذ نهاية العامة 2021 كما والبحث عن حواجب المايكروبلايندغ الطبيعية إلى نسبة 285%. ومن النجمات اللواتي اتّبعن هذا الاتجاه الجمالي، نذكر ريهانا وأديل وأنجلينا جولي.

  1. الحواجب الكثيفة

الحواجب الكثيفة أو Fluffy Brows هي من أحدث الصيحات الجمالية السائدة وهي لوك الحواجب الكثيفة بشكل طبيعي. ويمكن الحصول على هذا الأسلوب الجمالي بفضل تصفيح الحواجب أو Brow Lamination تماماً كما في إطلالات النجمات جيجي حديد ودوا ليبا وزيندايا. وعلى تيك توك Tik Tok، حصد هاشتاغ #browlamination 947 مليون مشاهدة.

  1. الحواجب المتألّقة

Brow Bling أو ما يمكن تسميته بالحواجب المتألّقة أو المزيّنة هي الصيحة التي تضفي لمسات خاصة ومميّزة على الحواجب وتبعدهما عن الإطلالات الاعتيادية والروتينية. وتُعتبر هذه الصيحة مخصّصة لصاحبات القلوب القوية واللوكات الجريئة، بخاصّة أنّها تزدان باللآلئ ومختلف الأكسسوارات الملوّنة.

اقرئي أيضاً: احصلي على إطلالة حواجب ناعمة بمستحضرات Benefit Cosmetics

 
شارك