أجمل كونسيلر يمكنك استعماله لمكياج عيد الأضحى وموسم الصيف 2024

ننشغل جميعنا حالياً بتحضيرات عيد الأضحى الذي سنحتفل به بعد أسبوع تقريباً. وتشمل التجهيزات التي نقوم بها نحن الفتيات والشابات والنساء التفكير في تفاصيل الإطلالة بالكامل، بدءاً من الأزياء والتصميم وصولاً إلى لوك المكياج وتسريحة الشعر.

وصحيح أنّ لكل منّا ستايلها الخاص، غير أنّنا نتّفق جميعنا على أنّنا لا نستطيع الاستغناء عن بعض المنتجات المحدّدة لتحضير المكياج، ومنها على سبيل المثال الكونسيلر.

فالكونسيلر يسمح لنا بإخفاء الشوائب على البشرة، بخاصّة الهالات السوداء التي تظهر تحت العيون بسبب التعب وساعات السهر الطويلة أو حتّى لأسباب وراثية أو نقص الاهتمام بهذه المنطقة الحسّاسة من الوجه.

ولو كنت ترغبين في معرفة أي كونسيلر يُعتبر مثالياً لإطلالات عيد الأضحى 2024، إليها 4 من أفضل الخيارات التي نقترحها عليك. وقد سهّلنا عليك حتّى مهمة تسوّقها، إذ يكفي أن تضغطي على الصورة لتنتقلي مباشرةً إلى موقع إلكتروني للتسوّق عبر الإنترنت.

الكونسيلر Terracotta Concealer من Guerlain

 

هو أوّل كونسيلر تقدّمه الدار العالمية وتتكوّن تركيبته من 95% من المكوّنات الطبيعية، يمكنك التحكّم بتغطيته الرائعة بسهولة تامة والاستمتاع بنتيجة وترطيب يدومان حتّى 24 ساعة.

الكونسيلر All Hours Precise Angles Concealer من YSL Beauty

 

يتوفّر هذا الكونسيلر بمجموعة كبيرة من التدرّجات التي تناسب مختلف ألوان البشرة، ويضمن إخفاء الهالات السوداء والاحمرار والتخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة.

الكونسيلر SurrealSkin Awakening Concealer من Makeup By Mario

 

يعزّز هذا الكونسيلر إشراقة العيون وأي منطقة أخرى في الوجه، ويأتي بـ22 تدرجاً ليمنح إطلالة طبيعية ومتجانسة مع البشرة الطبيعية.

الكونسيلر Concentré de Beauté من Gucci

يتميّز هذا الكونسيلر بتركيبته الخفيقة على البشرة إنّما أيضاً بتغطية مثالية تضمن إخفاء الهالات والشوائب بطريقة طبيعية.

اقرئي أيضاً: هل جرّبت حيلة استعمال النشا بدلاً من البودرة لتثبيت الكونسيلر؟

 
شارك