في عيد الأضحى 2024 عطور تألقي بها لإطلالة متميزة

مع حلول عيد الأضحى بعد أيام قليلة، بدأنا جميعنا التجهيزات الاحتفالية التي ينطلق معها موسم الصيف رسمياً. فقريباً، الجميع سيبدأ عطلته الصيفية أو سيزور وجهة جديدة من البلدان التي لطالما كانت على قائمة الأحلام أو سينظّم رحلة سياحية محلية مع مجموعة من الأصدقاء لاستكشاف جوانب مخفية من البلد...

ووسط كل هذه الازدحام المليء بالفرح، يأتي التجهيز لعيد الأضحى ليضفي المزيد من البهجة والسرور. نحن الفتيات والنساء نحبّ الاهتمام بجميع التفاصيل، من أصغرها إلى أكبرها، ونحرص على أن يكون كل شيء مجهّز للعيد سواء الديكور أو الخروجات أو اللقاءات العائلية أو الإطلالات بما فيها الأزياء وتسريحة الشعر والمكياج وحتّى العطور.

واليوم، نكشف لك مجموعة من أجدد العطور النسائية التي يمكنك التألّق بها في عيد الأضحى 2024.

عطر Fantasque من Givenchy

هو أجدد عطر في مجموعة La Collection Particulière ويأتي بتركيبة عطرية مميّزة وغير مألوفة، تجمع نفحاته ما بين الورد الجوري من بلغاريا وزيت فانيليا بوربون العطري من مدغشقر وخشب العود من ماليزيا.

عطر Loubidoo Rose من Christian Louboutin

هو عطر محدود الإصدار، يأتي بتركيبة منعشة ومثالية لفصل الصيف مع العبير الزهري الفوّاح. يضم 3 مكوّنات فريدة هي عبير الورد ورائحة الأرز المميّزة بالإضافة إلى نفحات المسك الرقيقة الحسية.

عطر Burberry Gold Eau De Parfum

يتميّز هذا العطر بأنّه يحتوي على ثلاثة أنواع مختلفة ومتميّزة من الفانيليا، وقد تم قطفها باليد وتجفيفها بالشمس بين 5 و7 أسابيع ثم حفظها في صناديق خشبية لتنضج وتمنح الأريج الآسر الذي يغمرك بك الإصدار الجديد.

عطر Atlas Oud من Tory Burch

لا يكتمل العيد بالنسبة إلى كثيرات بدون نفحات العود، ويمكن التألّق بهذا العطر المميّز الذي يجتمع فيه العود بنفحات آسرة نحبّها للغاية مثل الفانيليا والورد والزعفران.

عطر Bold As Love من Thameen London

يجسّد هذا العطر الجرأة من خلال نفحات جلدية ودخانية لا تشبه سواها، ويضفي إلى إطلالاتك لمسة عطرية لم تختبريها من قبل.

اقرئي أيضاً: هدايا رجالية للعيد بمناسبة حلول عيد الأضحى 2024

 
شارك