في عالم عطور VALMONT مهارة وشغف وتميّز

تُعتبر العطور جزءاً من ثقافتها وتقاليدنا، إذ ترافقنا منذ سنوات طويلة في إطلالاتنا فيما نبحث دائماً عن أحدث التركيبات وأكثرها تميّزاً. فكيف لو كانت العلامة التجارية التي تقدّمها مفعمة بالشغف والمهارة والتميّز! لذلك، التقينا Sophie Guillon، المديرة التنفيذية لدى Valmont، لنتعرّف أكثر عن الفلفسة العطرية التي تتّبعها الماركة التي كشفت مؤخراً عن أحدث مجموعاتها.

كيف تعرّفين بعلامة Valmont وفلسفتها؟

تتولّى عائلة Guillon إدارة مجموعة Valmont منذ جيلين. فإنّني أتشارك مع Didier Guillon الرؤية ذاتها في ما يتعلّق بالجمال ومستحضرات التجميل ولدينا شغف واحد تجاه الابتكار والتميّز في الجودة. من جهتي، ومن منصبي كمديرة تنفيذية، أتولّى تطوير المنتجات وأعمل كسفيرة للعلامة أمام قادة الرأي في باريس ونيويورك وهونغ كونغ كما وفي البلدان الأخرى. أمّا Didier، وبصفته رئيس مجلس الإدارة، فيتولّى تطوير الأعمال الإدارية ويعمل كمدير فني مع التركيز على الهوية المرئية والتعبئة والتغليف ومفاهيم منتجعات Valmont وموقع الشركة وما إلى ذلك.

ومنذ العام 1985، تقدّم Valmont علاجات لمقاومة شيخوخة البشرة ذات أداء عالٍ وفعالية مثبتة ولطالما عملت العلامة جاهدة لتضمن بشرة شابة وجميلة. وترتكز المنتجات التي نقدّمها على مستخرجات خلوية فتندمج مباشرةً مع البشرة للتعويض عن عملياتها البيولوجية الطبيعية.

أخبرينا عن أحدث مجموعة عطرية من Valmont.

لا بدّ لي أن أقول إنّ العطور هي نتيجة لقاء الفنّ بالجمال. وبالنسبة إلى حكايتنا معها، بدأت في العام 2018 حين ابتكرت مع Didier مجموعة Storie Veneziane. ثمّ في العام 2020، وبعد النجاح العالمي الذي حقّقناه، عزّزت Valmont التزامها في العطور لتنقل قيمها من مستحضرات التجميل إلى الإصدارات العطرية وقدّمت عطراً أيقونياً جديداً. ومجموعاتنا العطرية هي Storie Veneziane مع 6 مستخلصات عطرية مميّزة ومجموعة Collezione Privata مع ثلاثة عطور أنثوية وناعمة كما ومجموعة Palazzo Nobile مع 6 إصدارات كريستالية ناعمة.

ما هي القوّة التي تفرضها العطور بالنسبة إليك؟

يُعتبر العطر أكثر من مجرّد أريج نتألّق به، بل هو انعكاس لأسلوب حياة محدّد ولقيمة من القيم الحياتية. فلو أخذنا مجموعة Palazzo Nobile لدى Valmont على سبيل المثال، لا بدّ من القول إنّها تتمحور حول الشفافية والبراعة. فيما تدور مجموعة Collezione Privata حول السحر والجاذبية والأناقة. أمّا مجموعة Storie Veneziane فترتبط بالسرية مباشرةً. إذاً العطور كالفنون تماماً، فهي تثير المشاعر والأحاسيس!

كيف تختارين عطورك عادةً؟

يشرّفني أن أستطيع الاستمتاع بجميع عطور مجموعتنا الجميلة Storie Veneziane من توقيع Valmont. ولذلك، أختار عطري بحسب الفصل. ففي الشتاء مثلاً، أفضّل العطور الشرقية والساحرة. أمّا في الصيف، فأفضّل ماء التواليت ويتوقّف اختيار الأريج على الأنشطة التي سأمارسها خلال اليوم. فبالنسبة إليّ، يتوافق العطر مع مزاج محدّد أو حالة ذهنية معيّنة.
 

 
العلامات: VALMONT