ماكياجك احترافي مع Dior Backstage

تتوجّه مجموعة Dior Backstage إلى كل امرأة ترغب في تطبيق ماكياج احترافي بمساعدة منتجات بديهيّة وأدوات سهلة الاستعمال، فلنتعرّف معاً على مستلزمات لا غنى عنها في حقيبتك.

بالفيديو: هدى قطّان تدخل عالم تلفزيون الواقع

Dior Backstage هي أوّل مجموعة يبتكرها Peter Philips، المدير الفنّي للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، مستوحياً من الكواليس. ولأنّ Philips يرغب في أن تحصل كل امرأة على ماكياج احترافي، عمل بكل مهارة وإبداع على منتجات لا شكّ أنّها تعدّ مستلزمات أساسيّة لحقيبة النساء العصريّات اللواتي يضعن الجمال ضمن أولويّاتهنّ.

ودّعي الهالات السوداء بهذه الأقنعة المنزلية

رؤية Philips

أشار Philips قائلاً: «أريد أن يستفيد الجميع من خبرتي من خلال Dior Backstage. يجب أن يكون فريقي قادراً على العمل في أيّ مكان ضمن الظروف المفعمة بالحيويّة والمليئة بالتوتّر لعروض الأزياء. على كل حقيبة ماكياج ألّا تضمّ الأغراض التي يحتاج إليها خبراء الماكياج وحسب، بل أن تلبّي أيضاً احتياجات النساء جميعهنّ. وهذا كان هدفي عندما أعدت تصميم كل الأغراض التي لا غنى عنها في حقيبة الماكياج، للخبراء ولكل امرأة ترغب في الحصول على نتيجة احترافيّة بواسطة منتجات بديهيّة وأدوات سهلة الاستخدام. هذه منتجات فعّالة تؤمّن نتيجة احترافيّة وفي الوقت نفسه يسهل تطبيقها».

كيف تؤثّر الرياضة على جمالك؟

مستحضرات لا غنى عنها

تضمّ مجموعة Dior Backstage مستحضرات أساسيّة لا غنى للمرأة عنها إذ تلبّي كل احتياجاتها الجماليّة، وتشمل هذه المنتجات 40 لوناً لمستحضر الأساس الخاص بالوجه والجسم وعلبتين لماكياج العيون وعلبتين لماكياج الحواجب وعلبة لنحت معالم الوجه، مع واحدة لإبراز الملامح وواحدة للشفاه، بالإضافة إلى 14 فرشاة.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ Dior أولت عناية كبيرة بالتركيبات، لتضمن من خلالها نتائج تدوم طويلاً وتغطية قابلة للتكثيف ودرجات لونيّة تأسر الأنظار.