Louis Vuitton تطلق عطرها الأول بنسخة جديدة

حين انطلقت لويس فويتون Louis Vuitton مرّة جديدة منذ عامين تقريباً في عالم العطور، شعرنا جميعنا بحماسة كبيرة. فالدار الشهيرة المحبّبة إلى قلبنا والتي تذهلنا بإبداعاتها وابتكاراتها في عالم الموضة والأكسسوارات تكرّس تاريخها وتميّزها لإطلاق إصدارات وعطور تنطبع في الذاكرة فلا تغادرها.

وبعد 10 إصدارات عطرية نسائية، تطلّ الدار في موسم خريف وشتاء 2019-2020 بإصدار جديد.

إنّه Heures d’Absence...

قد تكونين من اللواتي لم يسمعن بهذا الاسم في السابق أو ربّما قد تكون العبارة هذه مرّت من جانبك مرور الكرام. إنّها تشير في الواقع إلى أوّل عطر قدّمته دار Louis Vuitton، وذلك في العام 1927، علماً أنّ الإصدار اتّخذ اسم ثاني مسكن امتلكته عائلة Vuitton في Seine-et-Marne في العام 1920.

وقد جسّد هذا العطر الزمن بامتياز. ومن خلال تصميمه، احتفل بوسائل النقل الجديدة، إذ حُفر على قارورته رسم طائرة مع كتابة على شكل كيلومترات. ومن اسمه Heures d’Absence، نستمدّ رسالة إيجابية للغاية تتمثّل في دعوة إلى السفر، السفر نحو الذات أو السفر العاطفي أي إلى التحرّر والهرب من الغموض نحو الروح لانتهاز الفرص.

لذلك، كان لا بدّ من إبعاد هذا الاسم عن النسيان ومن إعادته إلى الواجهة لو حتّى بعد قرن من الزمن. نعم، صدّقي! إليك نسخة جديدة من عطر Heures d’Absences في العام 2020.

 فبعد أن طال غياب التركيبة الأصلية مع مرور السنوات، مُنع Jacques Cavallier Belletrud، صانع العطور الشهير لدى Louis Vuitton، الحرية الكاملة ليحلم ويبتكر المزيج العطري الجديد انطلاقاً من رؤية شخصية خاصة به. لذلك، استمدّ وحيه من اسم العطر الأشبه بالحلم وفكّر في تفسيره من خلال مزيج من الأزهار المنعشة في إشارة إلى الفرح والحب.

انطلاقاً من هذا، وللإبداع النسائي الحادي عشر من Parfums Louis Vuitton، أعاد ابتكار الباقة الزهرية الكبيرة والأنيقة ومنحها روحاً معاصرة. وتضمّ الباقة هذه ياسمين منطقة Grasse بنقائه ونعومته مع نفحات ياسمين السامباك الصيني، بالإضافة إلى زهر الميموزا من منطقة Tanneron وبعض نفحات التوت ومن خشب الصندل والمسك أيضاً.

ولأنّك تحتاجين طبعاً إلى ما يعزّز ثقتك بذاتك ويمنحك دفعةً من الإيجابية لتطاردي أحلامك وطموحاتك بعيداً عن التردّد والخوف، ولأنّ المشاعر هذه تجدينها طبعاً في عطر Heures d’Absence من Louis Vuitton، سارعي إلى الحصول على نسختك منه لتتميّزي بين النساء من حولك.

اقرئي أيضاً: Guerlain تطلق تكنولوجيا تساعدك في إيجاد عطرك المثالي