مجموعة Idylle Blossom من Louis Vuitton تنضح رقيّاً وأنوثة

منذ ولادة دار Louis Vuitton في العام 1854 والابتكار والفرادة والحرفيّة والجودة في تقديم التصاميم الفاخرة ما برحت هي الركائز الجوهريّة التي تستند عليها هذه العلامة الفرنسيّة التي لا تزال وفيّة لإرثها حتّى اليوم. ومع تصاميم تتراوح بين الابتكارات الجلديّة وحقائب اليد والأحذية والساعات والمجوهرات والأكسسوارات، لا عجب في أن يكون هذا الاسم الراقي اليوم من بين الأبرز في عالم الرفاهية كونه يقدّم بشكل مستمرّ مجموعة تصاميم مصنوعة بحرفيّة وبجودة عالية.

أحد أشهر الرموز التي تتميّز بها الدار الفرنسيّة شكل الزهرة المؤلّفة من 4 بتلات والتي ابتكرها Georges-Louis Vuitton في العام 1896. وقد أعادت مجموعة مجوهرات Idylle Blossom إحياء هذه الزهرة الأيقونيّة التي تجسّد الروح الحرّة التي تتميّز بها امرأة Louis Vuitton. وتجدر الإشارة إلى أنّ قطعاً جديدة مرصّعة بالماس انضمّت إلى هذه المجموعة التي يمكن اعتمادها بشكل يومي، فعزّزت بذلك سماتها الرقيقة والأزليّة.

وتضمّ مجموعة Idylle Blossom الجديدة أقراطاً وقلادات وأساور وخواتم مرصّعة بالماس وهي تتمحور حول رمز الدار الأيقوني الناعم ببتلاته الأربع. وللمسة أنثويّة، صنعت كلّ زهرة إمّا من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الزهري وقد امتزجت بشكل جميل مع الماس لمزيد من الرقيّ. 

وما يجعل هذه المجموعة مميّزة للغاية هو عمليّتها إذ تخوّلك اعتماد أكثر من قطعة في الوقت نفسه وتكديسها أو التألّق بتصميم واحد وحسب. وتشمل Idylle Blossom مثلاً خواتم وأساور مزدوجة مرصّعة بالماس وبلونين من الذهب. وفي حال أردت إطلالة عصريّة، بإمكانك اعتماد قرط منفرد يأتي على شكل سلسلة طويلة في إحدى الأذنين واختيار قرط آخر للأذن الثانية. كذلك، تتضمّن المجموعة أقراطاً على شكل الزهرة الأيقونيّة وقد أتى بعضها ضمن دائرة وبعضها الآخر ضمن مثلّث وهي مرصّعة بالماس. وأخيراً، لا بدّ أن نذكر الأقراط المتدلّية التي تشمل أيضاً رمز البتلات الأربع والمصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض والمرصّعة بالماس. 

إذاً، مرّة جديدة يتجسّد الابتكار في مجموعة Idylle Blossom، فهي تختصر البساطة والجاذبيّة كما وتعكس الحرفيّة والأنوثة اللتين تشتهر بهما العلامة. وتنضح هذه المجموعة جمالاً بتفاصيلها الراقية العابرة للأزمان وبتنوّعها وسهولة اعتمادها بشكل يومي. كذلك، يتجلّى إرث Louis Vuitton الغني بشكل بسيط إنّما عصري في كلّ قطعة من هذه القطع الجديدة المرصّعة بالماس.

اقرئي أيضاً: 5 صيحات أظافر ستكون رائجة في العام 2020

 
شارك