Lancôme تقدّم لك عطراً منعشاً لتتألّقي به هذا الصيف

تسنّت لي مؤخّراً تجربة العطر النسائي الجديد Idôle الذي أطلقته لانكوم Lancôme من قلب باريس إلى كلّ العالم. وإن تساءلت عن المعلومات التي سبق واطّلعت عليها في ما يخصّ هذا الإصدار، فلا بدّ أنّها تلك المتعلّقة بسفيرته الشابّة الجميلة زيندايا كولمان.

نعم، فقد وقع اختيار العلامة التجارية الشهيرة على الممثّلة والمغنّية الأميركية لتكون سفيرة عطرها المميّز في الحملات الإعلانية فتجسّد الانتعاش والرقة والخفّة التي ترافقه. وقد قالت زيندايا في هذا الإطار: "يسرّني أن أكون الوجه الإعلاني لعطر Lancôme الجديد. Idôle عطر ذو معنى، ما يعجبني فيه هو طابعه المنعش والخفيف. أنا حريصة جداً في اختياري للعطور، وعطر Idôle رائع للغاية، أنا أحبّه".

أمّا أنا، فوجدت أنّه عطر الثقة والأنوثة بامتياز. فقد نجحت خبيرات العطور الثلاث شيامالا ميزونديو وأدريانا مدينا وناديج لو غارلانتزيك في التوصّل إلى تركيبة معبّرة للغاية تبرز أنوثة كل امرأة عصرية وتجعلها تتألّق بعطر منعش ورقيق يزيد ثقتها بنفسها. فنفحات بتلات ورد إسبرطة التركي تجتمع مع الوردة عطرية الورق المزروعة في فرنسا، فتتراقص بين نغمات البرغموت والكمثري وأريج الياسمين الهندي. ولن يسعك استنشاق العطر من دون الوقوع في حب نفحاته المسكية أيضاً. 

وقد قالت فرانسواز ليمان، الرئيسة العالمية لعلامة Lancôme: "نحن سعداء بتوصّلنا إلى ابتكار عطر لجيل جديد من النساء اللواتي يعارضن الوضع القائم ويكسرن قيود التقاليد ويعدن تعريف معنى النجاح. هذه الثقة الجديدة، الجماعية والمفيدة لجميع النساء، تحثّهنّ على رفع المستوى أكثر بقليل في كلّ مرة. كما ويمثّل إطلاق Idôle خطوة استراتيجية بالنسبة إلى Lancôme، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الأولى في العالم، ونحن مسرورون بتعاوننا مع زيندايا لتقديمه إلى العالم".

أمّا بالنسبة إلى القارورة، فلا بدّ من القول إنّها إحدى أرفع الزجاجات حول العالم علماً أنّ سماكتها لا تزيد عن 15 ملم. ويحمل تصميمها توقيع المهندس المعماري والمصمّم الصناعي شفيق قاسمي. 

وتجدر الإشارة إلى الخطوة الصديقة للبيئة التي قامت بها Lancôme، إذ ضمنت هذه الأخيرة تعبئة عبوة العطر من جديد في بعض متاجرها حول العالم لتنضمّ إلى العلامات الشهيرة التي تحرص على ضمان استدامة عالمنا.

اقرئي المزيد: ستتفاجئين بسعر أغلى عطر في العالم وما علاقة دبي به؟‎