عطور نسائية جديدة تطلقها الماركات العالمية لموسم ربيع وصيف 2022

لا شكّ في أنّ العطور تشكّل تفصيلاً من أهمّ التفاصيل في أي إطلالة جمالية، بخاصّة في منطقتنا الشرق أوسطية. ففي ثقافتنا العربية، تكتسب العطور أهمية كبيرة منذ القدم وقد رافقت الأجيال طوال هذه السنوات سواء من خلال التعطير المنزلي لمختلف الغرف أو من خلال الإصدارات العطرية التي يتم مزجها شخصياً من مختلف المكوّنات المتوفّرة أو التي تقدّم العلامات التجارية المحلية والعالمية.

وتُعتبر المرأة العربية على وجه الخصوص من "الذوّاقة" في مجال العطور، إذ تدرك كيف تتألّق بعطرها في أي مناسبة وظرف وتختار التركيبة بذكاء وحنكة كي تتوافق مع إطلالتها بشكل عام.

ولأنّ الإصدارات العطرية تختلف من حيث التركيبات والمكوّنات التي تحتويها، نتشوّق دائماً للتعرّف عن عطور نسائية جديدة تكشف عنها العلامات التجارية والدور العالمية في كل موسم وعام.

ولو كنت تبحثين عن الحصول على عطر جديد لتضمّيه إلى مجموعة الإصدارات الخاصة بك، نجول معك اليوم على عطور نسائية جديدة قدّمتها العلامات والماركات في موسم ربيع وصيف 2022 لترافقك في مختلف لوكاتك. فاختاري منها إذاً ما يروق لك.

عطر Iris Malika من Chopard

استوحت شوبارد Chopard هذا العطر من المجوهرات التي تصمّمها، وتجتمع في التركيبة نفحات الزنبق بالمكوّنات الشرق أوسطية مثل الأخشاب وفول التونكا والفانيليا والقرفة والهال. لذلك، لو كنت من محبّات العطور الشرقية بلمسة غير اعتيادية، يمكنك اختيار هذا العطر من دون تردّد.

عطر Eaux Des Bermudes Sirenis من Liquides Imaginaires

لو كنت من محبات البحر والمغامرات فيه، تألّقي بهذا العطر المنعش والمثالي لفصل الصيف. فتركيبته تمزج بين النفحات البحرية والزهرية وتضمّ المسك أيضاً، ما يجعله مميّزاً بالفعل وخفيفاً على الإطلالة.

عطر Girl Of Now Lovely من Elie Saab

لو كنت من محبّات عطور المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، جرّبي أحدث إصداراته Girl of Now Lovely بخاصّة أنّ تركيبته تحتوي على زهرة "أورموند" الخيالية التي ابتكرها العطّارون حصرياً بمزج زهر البرتقال واللوز الأبيض المر.

عطر My Way Floral من Giorgio Armani

إذا كنت من محبات العطور الزهرية الأنثوية، عليك تجربة هذا العطر الجديد لأنّ تركيبته هي عبارة عن سائل عطري وردي ناعم ومشرق يغمر إطلالتك بنفحات أزهار البرتقال والزهور البيضاء وزيت النيرولي.

عطر Light Blue Italian Love من Dolce & Gabbana

هو عطر حسّي بامتياز، تضمّ تركيبته الأزهار الفاكهيّة الحسيّة مع بعد خشبي وهذا ما يسمح لك باختبار أحاسيس عطرية جديدة تليق للغاية بإطلالتك الصيفية المنعشة.

اقرئي أيضاً: أشهر إصدارات عطر Dior رجالي على مر السنوات

 
شارك