أشهر إصدارات عطر Dior رجالي على مر السنوات

يُعتبر العطر تفصيلاً أساسياً من تفاصيل أي إطلالة. فالرجال والنساء على حد سواء يركّزون على إكمال لوكاتهم بنفحات عطرية تحاكي المناسبة التي يحضرونها أو المكان الذي يخرجون إليه أو حتّى المزاج الشخصي لهم أو الملابس والتصاميم التي يختارون التألّق بها.

وفي الحضارات الشرقية على وجه الخصوص، تكتسب العطور أهمية كبيرة لأنّها تطال مختلف الجوانب الحياتية. ونعني بذلك أنّ سكان هذا الجانب من العالم يهتمّون أيضاً بتعطير منازلهم والغرف التي يتواجدون فيها، بدءاً من غرف المعيشة وصولاً إلى غرف النوم. وتكون لكلّ زاوية في المنزل نفحات تليق بها، كمثل اللافندر الذي يعزّز الاسترخاء في غرف النوم.

أمّا بالعودة إلى العطور الشخصية، فتقدّم العلامات التجارية الشهيرة والدور العالمية باستمرار إصدارات رائعة تناسب مختلف الأذواق. وتُعرف البعض منها للغاية ولا يخفّ وهجها حتّى مع مرور السنوات، فتصبح كلاسيكية أو أيقونية بامتياز. فحين نتحدّث مثلاً عن دار شانيل Chanel، لا يسعنا سوى ذكر عطر N°5. هذا تماماً كما يرتبط اسم La Vie Est Belle بدار لانكوم Lancôme.

أمّا بالنسبة إلى الدار العالمية ديور Dior، فقد قدّمت على مر السنوات مجموعة عطور رجالية لا تزال تحصد شهرة واسعة. ولذلك، نجول اليوم معاً على أشهر إصدارات عطر ديور رجالي.

عطر Dior Sauvage

يُعتبر عطر Sauvage من العطور الرجالية الأيقونية التي يرتبط اسم Dior بها. والإصدار الذي يتوفّر بتركيبات مختلفة منها ماء التواليت وماء البرفان يجمع بين النفحات الخشبية والحمضيات في مزيج يليق بأناقة الرجل.

عطر Dior Homme

هو العطر الذي يحمل توقيع صانع العطور الشهير Francois Demachy، وقد أطلقته الدار العالمية في العام 2011. ويتميّز هذا العطر بتركيبة خشبية زهرية يتداخل فيها المسك مع مختلف النفحات الأخرى، وهذا ما يجعل الإصدار الأيقوني مناسباً لمحبّي العطور الشرقية. ونجد منه إصدارات متعدّدة منها على سبيل المثال Dior Homme Intense وDior Homme Sport.

عطر Dior Fahrenheit

سواء اختار الرجل الكولونيا أو البرفان أو ماء التواليت أو أي منتج عطري آخر للجسم من مجموعة Fahreinheit، سيشعر بغنى النفحات التي تأتي في مزيج فريد من النفحات الجلدية والخشبية، مع الماندرين المستقدم من صقلية.

عطر Dior Dune Pour Homme

لمحبّي العطور الحسّية، يُعتبر هذا الإصدار من Dior رائعاً بخاصّة أنّه نضر ويمزج بين النفحات المحيطية والنفحات الخشبية في آن. ويمكن التألّق بهذا العطر في العطلات وخلال أشهر الصيف بشكل خاص.

اقرئي أيضاً: اختاري عطرك بحسب وجهة عطلتك، كيف يكون ذلك؟ اكتشفي معنا

 
شارك