عطر ناعم وأنثوي وجدته مثالياً لفصل الخريف

مع بداية كل موسم جديد، أحبّ تغيير بعض التفاصيل في حياتي. فكيف إن حلّت فترة العودة إلى المدارس بحدّ ذاتها؟

في هذا الوقت من العام، أشعر بأنّني أحتاج إلى بعض التغييرات لأعود باندفاع إلى روتين عملي. لذلك، أحرص قبل كل شيء على تخصيص يوم كامل أتسوّق فيه مستحضرات جمالية طرحتها العلامات التجارية مؤخّراً فأدخل بعض التجدّد إلى روتين العناية بأناقتي. 

وفيما كنت أجول المول منذ أسبوعين تقريباً، لفتتني قارورة عطر Mon Guerlain Eau de Parfum Intense الجديد، أنا التي لطالما أُعجبت بتأثير تركيبات Mon Guerlain. وما لبثت أن تنشّقته ووضعته على بشرتي حتى وقعت في حبّه وقرّرت الحصول على نسختي منه. 

وصدّقيني! لم أتوقّف عن استعماله منذ ذلك اليوم! 

في الواقع، استوحي هذا العطر وابتكر خصّيصاً للنساء اللواتي يتمتّعن بثقة كبيرة بأنفسهنّ ويتّبعن مسارات خاصّة بهنّ، كما ويحتضن في طيّاته مختلف جوانب الأنوثة بدءاً من القوة وصولاً إلى النعومة ومروراً بالقدرة على الصمود. لذلك، حين تتألّقين به، تشعرين برابط قوي بينك وبين التركيبة حتّى أنّك تكشفين عن جانب غير مسبوق في شخصيتك. 

أمّا أبرز مكوّناته، فتشمل درجات الخزامى والفانيليا وخشب الصندل، ما يعكس الجرأة والقوّة إنّما الخفّة أيضاً، بالإضافة إلى رائحة الأخشاب والبتشول. والنتيجة؟ مفاجئة وحسية.

ولا بدّ من القول إنّ العطر الشرقي والمنعش هذا يحمل توقيع الثنائي الرائع تييري واسر ودلفين جيلك.

وبالنسبة إلى الحملة الإعلانية، بطلتها أنجلينا جولي التي بدأت علاقتها مع جيرلان Guerlain في ذكريات طفولتها مع بودرة والدتها. ويتمتّع الفيلم الجديد بموسيقى من تأليف عمّها، علماً أنّه صوّر في منزلها في آسيا وسط الغابة الاستوائيّة في شمالي غربي كامبوديا النائية.

اقرئي أيضاً: Guerlain تفاجئنا بالمكوّن الطبيعي في عطرها الجديد