Guerlain تفاجئنا بالمكوّن الطبيعي في عطرها الجديد

إن كنت من محبّات الدار العالمية الشهيرة غيرلان Guerlain مثلي، تنتظرين بفارغ الصبر كل إبداع جديد تضيفه إلى مجموعة L’Art et la Matière. فالأخيرة تجمع في كل مرّة إصداراً جديداً يحتفي بمكوّن طبيعي خام ليحقّق من خلاله ثورة فعلية في عالم النفحات.

وفي موسم ربيع وصيف العام 2019، تلتفت الأضواء جميعها نحو خلاصة الأيلنغ الاستثنائية التي اختارتها غيرلان Guerlain لتكون المكوّن الرئيسي في عطرها الجديد ضمن المجموعة ذاتها Embruns D’Ylang.

وقد سعى صانع العطور الشهير تييري واسر إلى البحث عن هذه الخلاصة بطابعها المعبّر، فوجدها في جزر القمر في المحيط الهندي. وإذ تعكس تماماً معايير الدار التقليدية للامتياز، حرص على أن يضمّنها إلى مجموعة المكوّنات الطبيعية الخام في مجموعة L’Art et la Matière.

وعلى الرغم من الأوجه الغنية التي تمتاز بها هذه الخلاصة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ "الذهب الأصفر" هذا نادراً ما يشكّل العنصر الرئيسي في خلاصة عطرية. ولكن، مع إصدار Embruns D’Ylang الفاخر، لن تقاومي التركيبة المشرقة التي تتحدّث لغة الأزهار والتي تتعزّز بلمسات القرنفل الآسرة.

ولو تساءلت عن قارورة العطر هذا، فاعلمي أنّها تتّخذ الشكل المستطيل المرتبط بمجموعة L’Art et la Matière وتزدان بصفيحة معدنية بأسلوب المجوهرات لتشير إلى اسم العطر بالنمط النافر. وتعكس هذه الزجاجة الترف بكلّ ما للكلمة من معنى.

اقرئي المزيد: باقة من المستحضرات تقدّمها لك Guerlain لتتألقي بها في الصيف