عطر كارولينا هيريرا الجديد والحصري بمنطقة الشرق الأوسط

لا شكّ في أنّنا نهتمّ باستمرار بالابتكارات العطرية الجديدة التي تكشف عنها الدور العالمية، لأنّ العطر صديق دائم لإطلالاتنا حتّى أنّ البعض منّا تنوّع بين التركيبات التي تتألّق بها بحسب مزاجها وما يختلجها من مشاعر.

وثمّة عطور أيضاً تناسب الخروجات المسائية أكثر من النهارية والعكس صحيح، وهذا ما يؤكّد دورها في إكمال أي لوك!

فكيف إذاً لو عرفنا أنّ منطقتنا، منطقة الشرق الأوسط، محظوظة وحدها بالحصول على إصدار فاخر ومميّز وشرقي بامتياز!

في الواقع، كشفت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera عن أحدث عطورها في مجموعة "عطور هيريرا كونفيدينشال" وهو عطر Gold Myrrh Absolute المخصّص والحصري فقط لمنطقة الشرق الأوسط. وهو مستوحى من نفحات صمغ المرّ وفخامة الذهب، فيضمّها من جانب توابل الفلفل الأسود وزهور نبات الإمورتيل والفانيليا.

أمّا بالنسبة إلى القارورة، فتتناغم مع باقي الإصدارات في مجموعة كونفيدينشال إذ تغطّيها طبقة في الذهب في إشارة إلى النفحات الفضية والذهبية والنحاسية التي تميّز العطور الشرقية. وهي تعكس أيضاً من الخارج الفنّ والتناغم المعماري من خلال تصميم المشربية التي تشكّل عنصراً أساسياً من الهندسة المعمارية العربية.

ولا بدّ لك أن تتعرّفي أيضاً إلى إحدى ميزال عطر Gold Myrrh Absolute الجديد، وهي القدرة على مزجه مع عطور أخرى للحصول على تركيبة ذات طابع خاص. فلو رغبت مثلاً في إبراز سماته الأنثوية، امزجيه مع عطر "برننغ روز". في المقابل، لو رغبت في التوصّل إلى نسخة أكثر انتعاشاً، امزجيه مع عطر "فيتيفر بارادايس".

اقرئي أيضاً: كيف تعلمين أنّك تختارين العطر الأنسب؟ إليك نصائح قيّمة من أشهر الخبراء