Carolina Herrera تطلق رسمياً أول مجموعة مكياج

إطلالتك اليوم من Carolina Herrera ستكون من الألف إلى الياء، أي من الملابس إلى المكياج، تسألين لماذا؟ لأنّ العلامة الراقية دخلت رسمياً عالم الجمال والمكياج.

فقد أعلنت علامة Carolina Herrera إطلاق أوّل مجموعة من مستحضرات التجميل CAROLINA HERRERA MAKEUP كي تضفي لمسة مميزة على إطلالتك. وقد تم تطوير هذه المجموعة بالتعاون بين المديرة الإبداعية لمنتجات الجمال Carolina A. Herrera ومدير الإبداع Wes Gordon في العلامة ومستشار المكياج  Lauren Parsons .

وقد تم تصميم كل منتج في هذه المجموعة من رموز تصميم House of Herrera الأكثر شهرة أي "مجموعة البولكا" الشهيرة. ويأتي كل أحمر شفاه في حلقة ذهبية أنيقة يمكن تثبيتها على أي شيء تقريباً. ويعتبر أحمر الشفاه من الأساسيات في مجموعة Carolina Herrera، وهو يتوفر بـ36 لوناً مختلفاً تتراوح بين الألوان الزاهية كالوردي والتوتي إلى اللون الأحمر والنيود. لذلك، سواء كنت من محبات اللون الأحمر من Carolina أو Drama أو Fabulous، ستجدين الألوان التي تناسب كل أنواع البشرة.

ولن تكتمل أي مجموعة من المكياج من دون cream-to-powder HIGHLIGHTER الذي يمكن تطبيقه باستخدام أطراف الأصابع أو الفرشاة للمعان استثنائي مع لمسة نهائية مشرقة وطبيعية. ويتكون هذا المستحضر من نسيج مبتكر ينتشر بشكل متساوٍ بملمس غير دهني يناسب حتى أكثر أنواع البشرة حساسية.

أما مستحضر MATTIFYING POWDER، فيناسب جميع ألوان البشرة ويتميز بامتصاصه الفوري للزيت، بالإضافة إلى التخفيف من اللمعان غير المرغوب فيه.

أما في ما خصّ موعد إطلاق CAROLINA HERRERA MAKEUP، فسيكون طرحها بشكل أولي على موقع Harrod للتجارة الإلكترونية في 15 مارس، ثم في متجر Harvey Nichols Kuwait في 25 مارس وبعدها على موقع Carolina Herrera الإلكتروني في يونيو. 

اقرئي أيضاً: إياك والقيام بهذه الخطوة لفتح مستحضرات العناية ببشرتك