تعرّفي أكثر إلى سفيرة عطر Chanel الجديد

في العام 2018، انضمّت مارجو روبي إلى مجموعة سفراء أزياء Chanel، علماً أنّها مثّلت في خريف وشتاء 2018-2019 مجموعة Coco Neige في حملتها الإعلانية. 

ومنذ فترة وجيزة، أعلنت الدار العالمية الشهيرة عن اختيار روبي أيضاً سفيرة لعطورها. أمّا أوّل عطر ستمثّله، فهوGabrielle Chanel Essence. ولا بدّ من القول إنّ هذا الإصدار الجديد يحمل توقيع العطّار المبدع Olivier Polge الذي كشف من خلاله عن تأثير أكثر جاذبية وفخامة.

فإلى جانب النفحات الشمسية الغنيّة، يرتكز العطر إلى مزيج من أربع أزهار هي الياسمين والأيلنغ وزهر البرتقال ومسك الروم. ولو رغبت في امتلاك هذه التركيبة الزهرية بامتياز، انتظري حتّى حلول شهر سبتمبر 2019. 

لنتعرّف أكثر إلى سفيرته!

مارجو روبي هي ممثّلة ومنتجة أسترالية أسرت Chanel بموهبتها الكبيرة وجمالها المشرق وشخصيّتها الجذّابة. أمّا الثناء الدولي، فحازت عليه بعد أدائها المتميّز في فيلم The Wolf Of Wall Street إلى جانب ليوناردو دي كابريو. وبعد تجسيدها لشخصية تونيا هاردينغ في فيلم I, Tonya، رُشّحت لنيل جائزة أوسكار. 

ولا يُخفى على أحد الدور الذي تؤدّيه روبي في دعم النساء، لا سيّما أنّها أسّست في العام 2014 شركةLuckyChap Entertainment، لتسرد من خلالها قصص شخصيات نسائية قوية ومن بينها مخرجات وكاتبات.

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّنا ننتظرها جميعنا في فيلمين مرتقبين هما Mary Queen Of Scots حيث تؤدّي دور الملكة إليزابيث و Once Upon A Time In Hollywoodحيث تمثّل إلى جانب براد بيت وليوناردو دي كابريو.

اقرئي المزيد: من هي سفيرة عطور Chanel الجديدة؟