أجمل العطور الرجالية كهدايا لموسم الاحتفالات 2022

بما أنّنا سنحتفل قريباً باليوم الوطني الإماراتي وتحديداً في نهاية الأسبوع، نفكّر جميعنا بموسم الاحتفالات الذي يحلّ بعد شهر تقريباً ونتحمّس للأجواء التي تنتظرنا فيما نودّع العام الحالي ونستقبل العام الجديد. ففي هذه الفترة من العام، نشعر بالفعل بالأمل والبدايات الجديدة وبرغبة شديدة في التغيير وفي البحث عن الأجمل والأفضل.

وفيما نقضي أجمل الأوقات مع أفراد الأسرة والأقرباء والأصدقاء، يهمّنا فعلاً أن يكون الجميع من حولنا سعيداً ونفرح بمجرّد أن نرى الابتسامة على وجوههم. ولا تختلف اثنتان منّا على أنّ تبادل الهدايا يُعتبر من أجمل العادات التي لا زلنا نحافظ عليها منذ سنوات وحتّى اليوم. فتماماً كما نسعد بما نحصل عليه من أشياء وأغراض تروق لنا وتعجبنا، نفرح تماماً حين نختار الهدايا لأزواجنا أو شقيقاتنا أو والدينا، لأنّنا نعلم أنّ الذكريات التي نجمعنا حالياً ستبقى في الذاكرة طوال الأيام المقبلة.

واليوم، نجول معك على أجمل العطور الرجالية التي تستطيعين اختيارها كهدايا لموسم الاحتفالات 2022، وهي طبعاً إصدارات بتوقيع أشهر الدور والعلامات التجارية.

عطر Armani Code Parfum من Giorgio Armani

يناسب هذا العطر الرجل الذي يحبّ العطور الخشبية المميّزة التي تدوم طويلاً على البشرة. وتجمع تركيبته بين حبوب التونكا والنفحات المنعشة من السوسن والمريمية والبرغموت. حتّى أنّ الإصدار يسمح بإعادة تعبئته ويحاكي مبادئ الاستدامة والحفاظ على البيئة.

عطر Hero Eau De Parfum من Burberry

يأتي هذا العطر بتركيبة غنية بنفحات الأخشاب والتوابل، وقد أطلقتها الدار في العام 2022. يناسب الرجل المغامر والجريء الذي يحبّ الاستكشاف، ما يعني أنّه رائع لبداية العام الجديد بما أنّ الجميع يبحث عن الاختلاف والتجدّد والتميّز.

عطر BOSS Bottled Parfum من Hugo Boss

ينبض هذا العطر بنفحات توحي بالقوة والكاريزما والجرأة، وأبرزها نفحات الخشب والعنبر. ويأتي العطر الجديد بتركيبة مركّزة أكثر مقارنةً بالنسخة الأصلية، لتحدث بالتالي وقعاً خاصاً أينما انتشر أريجها.

عطر Y Eau De Toilette من YSL Beauty

لو كنت ترغبين في تقدير الرجل المعاصر الذي يشقّ طريقه ويتبع أحلامه ويتجرأ على مواجهة تحديات الحياة، اختاري هذا العطر الذي يعزّز قوته وثقته بذاته من خلال نفحات اللافندر والجيرانيوم وخشب الأرز الدافئ.

عطر Invictus Victory من Paco Rabanne

الحسية والانتعاش هما عنوان هذا العطر الرجالي المميّز، ويضمنان تركيبة رائعة بالفعل يمكن التألّق بها. وتحتوي التركيبة الشرقية على نفحات حبوب التونكا والفانيليا وغيرها...

اقرئي أيضاً: أشهر إصدارات عطر Dior رجالي على مر السنوات

 
شارك