مكياج سيرين عبد النور يحمّسنا لموسم الاحتفالات ومستحضرات لتحصلي عليه

لا شكّ في أنّ الأفكار المرتبطة بموسم الاحتفالات 2022 بدأت تدور في ذهنك، بما أنّ التفاصيل التي تهتمّين بتحضيرها عادةً كثيرة بالفعل. فنحن النساء نحبّ أن نفعل الأشياء بشكل رائع إن لم نقل مثالي، ولذلك نحضّر لكافة الأمور في وقت مسبق. ومن أبرز الجوانب التي نحضّر لها كل عام، المائدة الاحتفالية والزينة والتسوّق لحاجيات المنزل بالإضافة طبعاً إلى تفاصيل الإطلالة مثل الملابس وأفكار المكياج وتسريحات الشعر.

وفي الواقع، تسهّل علينا مواقع التواصل الاجتماعي للغاية مهمّة جمع الأفكار لإطلالاتنا الجمالية، إذ دائماً ما نستطيع الاحتفاظ بالصور أو المنشورات التي نعتبرها ملهمة لنا في لوكاتنا. ولو كنت مثلنا، تحتفظين بعشرات المنشورات كل أسبوع وأبرزها طبعاً صور النجمات العربيات اللواتي يتميّزن بتألّقهنّ في الفعاليات والمناسبات. فهنّ يعرفن كيف يبرزن الصيحات والاتجاهات بشكل مميّز عليهنّ وكيف يحمّسننا إلى اعتماد هذا الأسلوب أو ذاك.

ومؤخراً، أي خلال الساعات الأخيرة تحديداً، نشرت سيرين عبد النور إطلالاتها أثناء احتفالها مع بالازو فيرساتشي بمرور 6 سنوات على افتتاحه في دبي. ولم نستطع التوقّف عن التفكير في إطلالتها منذ أن نشرت تفاصيلها، وقد حمّستنا بالفعل لموسم الاحتفالات الذي سننتظره مدة شهر تقريباً.

وتتميّز هذه الإطلالة بأنّها عربية بالفعل، وقد سُحبت العين نحو الأعلى من خلال ظلال العيون التي جاءت على شكل خط آيلاينر عريض. وقد تميّز المكياج أيضاً باللون البني اللامع الذي ترافق بمثالية مع الرموش الكثيفة والطويلة. وقد لاحظنا أيضاً كيف تم نحت ملامح الوجه الأخرى بأناقة تامة بواسطة البلاش والبرونزر.

ولأنّك أحببت طبعاً هذا اللوك، إليك المستحضرات التي تستطيعين استعمالها للحصول عليه.

كريم الأساس Ultra Le Teint من Chanel

الكونسيلر Faux Filter Concealer من Huda Beauty

باليت ظلال العيون 5 Couleurs Couture 359 Cosmic Eyes من Dior

الماسكارا Le 8 Hypnôse من Lancôme

باليت البرونزر Terracotta Sun Trio Palette من Guerlain

أحمر الشفاه The Only One 110 Soft Almond من Dolce & Gabbana

اقرئي أيضاً: جولة على أجمل لوكات مكياج سيرين عبد النور لتستلهمي منها في مناسباتك القادمة

 
شارك