تعرّفي على 5 مستحضرات تضمن لك بشرة مشرقة يوم زفافك

على الرغم من جميع الظروف التي تحيط بنا حالياً، بخاصّة مع انتشار فيروس كورونا وانقلاب أمور كثيرة في حياتنا رأساً على عقب، لا نستطيع سوى التأقلم مع الأوضاع الراهنة والتكيّف مع مختلف المتغيّرات.

فعلى سبيل المثال، نشعر جميعنا حالياً أنّ الكمامة أكسسوار من الأكسسوارات العادية التي ترافقنا دائماً تماماً كما الحقيبة والمحفظة. وفي الحالات جميعها، يبقى حبّنا للحياة هو الأقوى ويبقى الأمل في غد أفضل أكبر تمنّي يرافقنا على الدوام.

وبالحديث عن حب الحياة والأمل، لا بدّ من القول إنّ فتيات كثيرات منّا يجهّزن أنفسهنّ للزواج قريباً. ولا شكّ في أنّهن يبحثن عن كيفية الحصول على بشرة مشرقة في اليوم الكبير.

ولذلك تحديداً، جمعنا لكل عروس مجموعة من أفضل المستحضرات التي تعتني ببشرتها وتضمن تحسين صحّتها ليكون تألّقها مميزاً في اليوم الذي انتظرته طويلاً.

سيروم Dior Prestige La Micro-Huile De Rose

هو سيروم ذو تركيبة قوية وفعّالة، يعمل على إصلاح البشرة ومقاومة تقدّمها في السنّ مع تعزيز شبابها ومنحها إشراقة مثالية. ابدئي باستعماله قبل شهر من زفافك على الأقلّ، لتضمني الاستفادة من نتيجته تماماً.

ماسك Hydra Beauty Camellia Repair Mask من Chanel

في الأشهر الأخيرة قبل زفافك، ستكون حياتك مزدحمة طبعاً مع كلّ التحضيرات الواجب إنجازها. ولتأخذ بشرتك قسط الراحة الذي يلزمها ولتحصل على الترطيب والعناية اللازمين، الجئي إلى هذا الماسك من Chanel واستعمليه مرّة أو مرّتين كل أسبوع. فالترطيب سر البشرة المشرقة والممتلئة، أوليس هذا ما ترغبين فيه يوم زفافك؟

كريم العيون White Caviar Eye Extraordinaire من La Prairie

لا شكّ في أنّ العيون هي من أهمّ الملامح في الوجه والعناية بها لتكون صحية يوم الزفاف أمر أكثر من ضروري. لذلك، اختاري تحديداً هذا الكريم الغني بالكافيار الذي ترافقه أداة تطبيق ذات رأس دائري للمساعدة في توزيع المنتج كما ولتدليك بشرة المنطقة الحساسة وشدّها.

الماسك الليلي White Plus Brightening Revive Night-Mask Gel من Clarins

متعدّدة هي فوائد هذا الماسك الذي تتركينه على بشرتك طوال ساعات الليل. فهو يعمل على إحياء البشرة بشكل عام فيعيد إليها نضارتها وشفافيتها ويعزّز نعومة ملمسها ويوحّد لونها بعيداً عن البقع والبهتان. وطبّقي هذا المنتج أيضاً على بشرة عنقك للاستفادة من التركيبة قدر الإمكان.

غسول Phyto-Blanc Buff And Wash Facial Gel من Sisley Paris

لا يقوم هذا الغسول من Sisley بتنظيف بشرتك من الأوساخ والملوّثات الملتصقة عليها وحسب بل يعمد إلى تقشيرها بلطف أيضاً للتخلّص من الخلايا الميتة ومنحها إشراقة متجدّدة كل يوم. استخدميه صباحاً ومساءً في روتين العناية ببشرتك واستمتعي بتركيبته الغنية بالمكوّنات الطبيعية.

اقرئي أيضاً: أساليب شعر ومكياج اعتمدتها النجمات في زفافهنّ هذا العام