هل أنت مستعدّة لاعتماد هذه الصيحة الجمالية الربيعية المستوحاة من الطبيعة؟

ها قد حلّ موسم ربيع وصيف 2020، وعلى الرغم من أنّنا نمضي وقتنا كلّه في المنزل حالياً، لم تتوقّف أي منا عن متابعة صيحات الموضة والجمال. فتماماً كما نحرص على تمضية الوقت في تدريس الأولاد وإنجاز المسؤولية المنزلية وتماماً كما نهتمّ بإنجاز مهام الوظيفة، لا نفوّت فرصة الاطّلاع على أحدث الأساليب سواء في الأزياء أو الجمال.

وفيما كنت أجول مرّة جديدة عروض الأزياء للموسم الربيعي الحالي، لحظت صيحة جديدة مستوحاة من الطبيعة. وقد لفتت نظري إليها بشدّة لأنّها جمعت الماكياج والشعر معاً، فباتت أشبه بصيحة جمالية عامة. إنّها صيحة الأزهار المتداخلة في الإطلالة. وقد اعتمدتها في الواقع دور جمالية كثيرة، مستندةً في ذلك إلى أشكال وأنواع وألوان مختلفة من الأزهار والورود.

وحين تمعّنت في هذه الصيحة أكثر، تذكّرت إطلالات Dolce & Gabbana التي لطالما ركّزت على الورود المزهرة وكأنّ العالم الجمالي استمدّ وحيه هذه المرة من الدار العالمية.

وعلى الرغم من جرأة هذه الصيحة بعض الشيء، قد لا أتردّد في اعتمادها شخصياً إنّما على طريقتي. فعلى سبيل المثال، قد أختار إدخال الزهور إلى تسريحة شعري، فأضعها كأكسسوار مميّز حين أرفع شعري عن وجهي من جانب واحد وأتركه منسدلاً في الجانب الأخر. وقد أضيف بعض الورود الصغيرة إلى رفعة الكعكة المبعثرة لأضيف إليها طابعاً خاصاً.

حتّى عرائس هذا العام يمكنهنّ استمداد الوحي من هذه الصيحة وإدخال الأزهار إلى تسريحة الشعر لمزيد من التميّز في اليوم الكبير.

فما رأيك إذاً أن نطّلع كيف اعتمدت الدور العالمية هذه الصيحة الجديدة على منصّات العروض؟

Marc Jacobs

Bora Aksu

Anna Sui

Prabal Gurung

اقرئي أيضاً: هل تتجرّئين على اعتماد أحدث صيحة أظافر منتشرة على إنستغرام؟