قصّة غرّة كنت تعتمدينها في التسعينات تعود اليوم

في كل موسم جديد، تشهد الساحة الجمالية بروز صيحات جديدة تبهر النساء بأساليبها المختلفة والمتجدّدة كما وبروز صيحات سبق أن عرفت شهرة كبيرة في أوقات ماضية. ولا نعني في هذا الإطار المكياج وحسب، إنّما أيضاً إطلالات الشعر.

ومع حلول موسم الأعياد بعد أيّام قليلة، قد تتساءلين عن الأسلوب الجمالي الذي تستطيعين اعتماده لإبهار الجميع في المناسبات التي ستجمعك مع الأسرة والأصدقاء. وعادةً ما تفضّلين إدخال بعض التغيّرات سواء إلى لوك مكياجك المعتاد أو حتّى إلى لوك شعرك.

وفي حال أحببت تغيير بعض التفاصيل في لوك شعرك، نعلمك أنّ صيحة التسعينات تعود اليوم وتنتشر للغاية بين النجمات والشهيرات. إنّها صيحة الغرّة المزدوجة أي التي تنسدل على جانبي الوجه لتحدّد إطاره.

في الواقع، تعدّ صيحة الغرّة المزدوجة من الصيحات التي اشتهرت أكثر من سواها في حقبة التسعينات تماماً كما صيحة الخصلات الفاتحة وصيحة الشعر الملتفّ. وفي الفترة الأخيرة، رأينا نجمات كثيرات يعتمدنها مثال كارلي كلوس و:

بيلا حديد

آشلي غراهام

كايلي جينر

ومن خلال صورهنّ، تلاحظين أنّ الغرّة هذه تناسب مختلف لوكات الشعر أي تستطيعين اعتمادها مع الكعكة المنخفضة أو العالية ومع تسريحة ذيل الحصان. كما وتستطيعين اعتمادها بأسلوب أنيق تماماً أو تركها على طبيعتها مع التموّجات العفوية. 

اقرئي أيضاً: صيحة شعر غير متوقّعة تعود إلى الساحة هذا الموسم

 
شارك