صيحة شعر غير متوقّعة تعود إلى الساحة هذا الموسم

لا شكّ أنّ المواسم الجمالية تخبّئ لنا في كلّ مرّة صيحات جديدة تفاجئنا وتدفعنا إلى التجدّد بعيداً عن الإطلالات الروتينية التي اعتدنا عليها. فعلى سبيل للمثال، من منّا ما زالت تتألّق بالضفائر كما اعتادت والدتها أن تفعل من قبل؟ بالطبع لا أحد، إذ نتعرّف باستمرار عن أساليب جديدة فنجرّبها ونستمتع بتأثيراتها المختلفة. 

ولكن، ممّا لا شكّ فيه أيضاً هو أنّ صيحات كثيرة تعود وتبرز بعد سنوات طويلة لتصل الماضي والحاضر وتقدّم الفينتج بأسلوب عصري. 

وهذا تماماً ما يمكن قوله حين نلاحظ أنّ النجمات يعتمدن مؤخّراً تسريحة الشعر الملتفّة نحو الداخل أو نحو الخارج حتّى. فالتسريحة هذه برزت في الستّينات للمرّة الأولى وعرفت عزّاً كبيراً في التسعينات أيضاً. 

أمّا مؤخّراً أي في العام 2019، فرأينا هذه الصيحة من جديد مع عدد من النجمات والشهيرات. ولم تذهلنا فقط بطريقة التفاف الشعيرات عند الأطراف وحسب، إنّما أيضاً بالكثافة والحجم اللذين تمنحهما لإطلالة الشعر. 

ولكن، لا بدّ من القول إنّ أسلوب تسريحة الشعر الملتفّة تختلف اليوم عن الماضي. فهي أكثر أناقة ونعومة مقارنةً بالحقبات السابقة. في الستّينات مثلاً، كانت الشعيرات الملتفّة أكثر حجماً أو ارتداداً من خلال إضافة اللفّات والتموّجات. وفي التسعينات، كانت التسريحة أقلّ تحديداً.

ولو تحمّست لتجربة صيحة الشعر هذه، نعدّد لك النجمات اللواتي اخترنها مؤخّراً وذلك كي تستوحي منهنّ إطلالاتك القادمة. 

جينيفر لوبيز

كيم كارداشيان

كاردي بي

صوفي تيرنر

اقرئي أيضاً: لن تتوقّعي عودة موضة أحمر شفاه برزت في التسعينات! فهل تعتمدينها؟‎