جولة على أجمل تسريحات أطلّت بها جينيفر لوبيز في السنوات الأخيرة

على الرغم من أنّ كل النجمات يلفتن أنظارنا إليهنّ وإلى تفاصيل حياتهنّ جميعها، سواء الحياة الشخصية أو المهنية أو تفاصيل الإطلالات الجمالية والتصاميم التي يتألّقن بها، يعتبر بعض منهنّ مميّزاً عن الآخر، أي له وقع خاصّ أكثر بين الجمهور.

ومن النجمات المنضمّات إلى الجزء المميّز، جينيفر لوبيز. فمذ تسلّطت الأضواء عليها قبل سنوات طويلة وحتّى اليوم، تعدّ مصدر وحي جمالي لنساء كثيرات إن لم نقل للنساء جميعهنّ. وفي كل إطلالة لها، ننتظر اللوك الذي ستظهر به. ولا نعني فقط الملابس التي تختارها لحفلها أو لأي مناسبة تحضرها، بل أيضاً تفاصيل المكياج وتسريحة الشعر.

ومع اقتراب نهاية العام 2019، وككلّ سنة، نحبّ العودة إلى لحظات أو محطّات سابقة استوقفتنا. ونظراً للحبّ والإعجاب اللذين نكنّهما للنجمة العالمية، نجول معك اليوم على أجمل تسريحات شعر أطلّت بها لوبيز في السنوات الأخيرة.

لماذا؟ لتستوحي منها إطلالات شعرك لمختلف المناسبات في موسم الأعياد لعلّك تتجرئين قليلاً على إدخال بعض التغييرات في لوكك الاعتيادي.

الكعكة الكبيرة المرتفعة

في العرض الأوّل لفيلمها The Back-Up Plan في العام 2010، أطلّت لوبيز بتسريحة الكعكة الكبيرة والمرتفعة. وقد جاء الشعر مشدوداً عند الجذور قبل أن يتجمّع عند الكعكة بطريقة أكثر عفوية. لوك أكثر من رائع عادت به جينيفر إلى الصيحات الماضية!

ذيل الحصان النصفي

في العام 2012، اختارت جينيفر لوبيز في إحدى الفعاليات تسريحة ذيل الحصان النصفي التي لم تفارق كيم كارداشيان لأشهر طويلة في الفترة الأخيرة والتي انتشرت أيضاً بين نجمات كثيرات مؤخّراً. ويمكنك اعتماد هذه التسريحة الجميلة مع زيادة حجم الشعيرات المنسدلة والمتموّجة.

الشعر العفوي الطبيعي

في العام 2015، أطلّت لوبيز بتسريحة الشعر العفوي. وكان شعرها قصيراً حينها، فجاءت الشعرات مموّجة بتموّجاتها الطبيعية. وبالنسبة إلى اللون، تداخلت الخصلات الشقراء مع اللون البني الفاتح، ما أضاف دفئاً إلى الإطلالة.

الشعر الأشقر الطويل

في حفل Billboard Latin Music Awards عام 2018، أطلّت لوبيز بأطول شعر أشقر على الإطلاق. فأسلوبها المستوحى من الديسكو تناسب تماماً حينها مع الشعر المالس والطويل حتّى الركبتين.

تسريحة ذيل الحصان البسيطة

اعتمدت جينيفر تسريحة ذيل الحصان بأسلوب بسيط من دون مبالغة. حتّى أنّ الشعر لم يكن مشدوداً تماماً أو حتّى مرتفعاً للغاية.

الشعر المبلّل

جميلة هي تسريحة لوبيز فقد أطلّت بالشعر القصير مع الأسلوب المبلّل أو الـWet Look. وجاء الشعر مملّساً للغاية مع الفرق الجانبي، فعكس أناقة كبيرة تناسب موسم الأعياد.

اقرئي أيضاً: قصّة غرّة كنت تعتمدينها في التسعينات تعود اليوم