جمعنا لك أجمل موديلات زينة الأظافر باللؤلؤ من موقعي Pinterest وInstagram

لكل امرأة من بيننا أسلوبها الخاص، سواء من ناحية ارتداء الملابس أم من ناحية لوكات المكياج. فلو أخذت صديقاتك المقرّبات على سبيل المثال، أصبحت تعلمين أيّ قطعة ستعجب من وأي إطلالة تتوقّعينها لهذه أو تلك. والأمر سيّان بالنسبة إليك! فالجميع من حولك يعرف هويتك ويعرف التفاصيل التي تروق لك والتفاصيل الأخرى التي تفضّلين الابتعاد عنها.

وحتّى لو لاحظنا أنّنا أحياناً نعتمد جميعنا الصيحة الرائجة نفسها، صدّقينا أنّنا تبدو مختلفة على كل منا إذ تنسّقها كل منا على طريقتها الخاصة. وبشكل عام، يُعتبر أسلوب البعض كلاسيكي، وهنّ النساء اللواتي يفضّلن الإطلالات الهادئة وغير "الثورية" فيما يمكن وصف أسلوب البعض الآخر بالجريء والمتجدّد على الدوام.

نتحدّث اليوم تحديداً عن إطلالة الأظافر، وندعوك بالفعل إلى تجربة موديلات زينة الأظافر باللؤلؤ وقد جمعنا لك أجمل الأساليب من موقعي Pinterest وInstagram. صدّقينا! الصور على هواتفنا باتت كثيرة لهذه الأساليب، وقد أحببنا بالفعل تشاركه معك لأنّها طريقة تسمح لك بالابتعاد قليلاً عن الكلاسيكية التي اعتدت عليها، بخاصّة لو كنت ستحضرين مناسبة مميّزة قريباً. وحتّى ولو لم يكن الأمر كذلك، من الجميل أن تختاري أي أسلوب من هذه الأساليب لعطلة نهاية الأسبوع، أو أن تجهّزي حتّى نفسك من خلالها لموسم الاحتفالات الذي بات قريباً.

اقرئي أيضاً: موديلات مناكير فرنش أومبري لإطلالة أظافر عصرية

 
شارك