أماكن الترفيه في دبي زوريها في عطلة نهاية الأسبوع!

استمتعي بوقتك في دبي وزوري اماكن الترفيه في دبي التي ستعطيك فرصة تجربة العديد من النشاطات المسلية والمرحة مع العائلة. وهذه الاماكن الترفيهية يمكن زيارتها برفقة الكبار والصغار وفي أي وقت من السنة. موقع "هيا" يقدّم لك أفضل اماكن الترفيه في دبي لتزوريها وتشاركينا رأيك بها.

حديقة وايلد وادي المائية


تعد حديقة وايلد وادي دبي المائية في الامارات العربية المتحدة بأنها واحدة من أهم الحدائق الطبيعية في دبي التي يقبل عليها السائح العربي من كل مكان بالعالم. حيث تحتوي وادي وادي في دبي على عدد كبير من وسائل الجذب التي تناسب مختلف الأعمار، بالإضافة إلى تصميمها الداخلي الفريد المستوحى من شخصية جُحا الشهيرة.ستجدين عند زيارتك حديقة الواد وادي في دبي المائية 17 منطقة مائية رئيسية، تمتلئ جميعها بالألعاب والمسابح المائية المختلفة

بوليوود باركس دبي


تحتوي بوليوود باركس دبي على العديد من المعالم السياحية التي تحاكي الطبيعية الهندية التي تجذب الزوار على مدار السنة وخصوصاً في امارة دبي الساحلية ضمن دولة الامارات العربية المتحدة التي تحوي بداخلها على العديد من الحدائق والمرافق السياحية الهامة أمثال بوليوود دبي بارك التابعة لقائمة الاماكن الترفيهية في دبي باعتبارها المكان الأول من نوعه الذي يقدم لزواره محاكاة حقيقية لعالم بوليوود السحري على أرض مدينة دبي لذا ابقوا معنا

سكي دبي


تعد سكي دبي في الامارات مول في الامارات العربية المتحدة واحدة من أهم مدن ملاهي دبي الثلجية ومن أهمها في الوطن العربي أيضا منذ افتتاحها في عام 2005. إذ يتوافد على زيارة سكي دبي الامارات مول طوال العالم عدد هائل من السائحين الذين بلغ عددهم حوالي مليوني زائر سنويًا من كل مكان بالعالم. كما يعد سكاي دبي مول الامارات من أهم التجارب الفريدة من نوعها لكل الراغبين بممارسة الأنشطة التي تناسب درجات الحرارة المنخفضة وسط صحراء دبي الرملية الساحرة.

اتلانتس دبي المدينة المائية


تعد حديقة اكوافنتشر المائية دبي Aquaventure Water Park Dubai في الامارات العربية المتحدة أو كما تعرف بإسم اتلانتس دبي الحديقة المائية واحدة من أجمل و أروع الحدائق المائية المعروفة في مدينة دبي و العالم كما أن حديقة اكوافنتشر دبي إحدى أبرز حدائق دبي الحديثة تستقطب عدد لا يحصى من زوار المدينة على مدار العام، من محبي أنشطة المياه و يتميز هذا المكان بتعدد الأنشطة التي يمكنك ممارستها بالداخل.

 
شارك